صور_مصدر طبي يكشف الأوضاع بالحجر الصحي في مستشفى الجمهورية بعدن

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن كشف مصدر طبي في مركز العزل الصحي بمستشفى الجمهورية عن الأوضاع الصحية والأمنية في المحجر.

وقال المصدر الطبي المسؤول والذي فضل عدم ذكر اسمه: أن الأوضاع الصحية جيدة في مركز العزل الصحي والعمل يسير بشكل طبيعي.

واستغرب المصدر من الأخبار والمنشورات المتداولة عن قيام الطاقم الطبي بضرب إبر الرحمة، واعتبرها إشاعات مغرضة.

وأكد المصدر بأن الطاقم الطبي في مركز العزل يعمل على مدار الساعة من أجل تقديم الخدمات الصحية والرعاية الطبية للمرضى المصابين والمشتبه بهم، وأن معنوياتهم عالية تعانق السماء وأنهم في جاهزية لإستقبال الكثير من المرضى.

وحول سؤال مراسلنا له فيما إذا كان يسمح بذوي المصابين بزيارتهم والبقاء معهم في مركز العزل تحدث المصدر الطبي بأنهم يمنعوا الزيارات ولكن للأسف الشديد غياب الحراسة الأمنية لمركز العزل يجعل المرافقين يدخلون للمركز ويتجولون فيه ويتسببوا بعرقلة عمل الأطباء والممرضين.

وأشار بأنه توجد هناك بعض الصعوبات التي تواجه عملهم كطاقم طبي ولكن نأمل تجاوزها وإيجاد الحلول المناسبة لها من قبل المسؤولين.

كما كشف عن عدد المرضى و الوفيات والمتعافين، حيث قال بإن عدد المصابين المتواجدين في مركز العزل (36) مصاب وعدد الوفيات بلغ (39) وعدد المتعافين (112) شخص ، مؤكدا بأنهم يستقبلون جميع الحالات.

وأشاد بجميع الجهود المجتمعية وجهود المبذولة من قبل المنظمات والمؤسسات والمبادرات الشبابية والمجتمعية وكذا رجال الأعمال لتقديم الدعم والمعدات الطبية والصحية لمركز العزل.cb7d9d80fd.jpg5a5b398bb9.jpg

صور_مصدر طبي يكشف الأوضاع بالحجر الصحي في مستشفى الجمهورية بعدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صور_مصدر طبي يكشف الأوضاع بالحجر الصحي في مستشفى الجمهورية بعدن، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صور_مصدر طبي يكشف الأوضاع بالحجر الصحي في مستشفى الجمهورية بعدن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق