العسكريون يدخلون الشهر الخامس بدون رواتب والجوع بات يهدد أسرهم بالموت

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن قال رئيس تحرير صحيفة وموقع "الجيش" الإعلامي علي منصور مقراط أن الجوع بات يهدد أسر وأطفال منتسبي القوات المسلحة والأمن بالموت جراء عدم صرف رواتبهم التي تعتبر المصدر الوحيد لمعظم ضباط وصف ضباط وجنود الجيش والأمن في عدن.

وقال مقراط في تصريح صحفي خلال الساعات القليلة القادمة سيدخل الشهر الشهر الخامس على التوالي وهذه الشريحة الوطنية بدون راتب ، واصفا بأنها مأساة إنسانية لم يسبق لها مثيل في ظل الظروف المعيشية والغلاء الجنوبي للأسعار وكل متطلبات الحياة والأوضاع التي تطحن الناس.
ووجه رئيس صحيفة الجيش نداءا عاجلا إلى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي وحكومة الشرعية وقيادة المجلس الانتقالي التي تحكم سيطرتها على عدن وبعض المحافظات وعلى البنك المركزي والأهلي بصرف مرتبات الجيش والأمن المتوقفة من شهر فبراير حتى الآن دون تأخير ، مشيرا ان المرتبات لا تقبل التسييس والمماطلة والتسويف .

وعبر الصحفي مقراط عن أسفه والمه الشديد وهو يرى زملائه ورفاقه العسكريين في أسوأ أحوالهم المعيشة التي بلغت الحد الذي لايطاق.

وقال : هناك قادة وضباط وصف وجنود وطنيون افنوا سنوات عمرهم في خدمة الوطن صار البعض منهم يبحث عن قيمة قرص الروتي والحليب لاطفاله ولا يجدوه.. وتسائل هل يعلم الرئيس هادي ورئيس حكومته واللواء الزبيدي واللواء أحمد سعيد بن بريك بهذا الحال الذي وصل إليه أشرف أبناء الوطن.

العسكريون يدخلون الشهر الخامس بدون رواتب والجوع بات يهدد أسرهم بالموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر العسكريون يدخلون الشهر الخامس بدون رواتب والجوع بات يهدد أسرهم بالموت، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى العسكريون يدخلون الشهر الخامس بدون رواتب والجوع بات يهدد أسرهم بالموت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق