تضارب الأخبار حول اعتزال عبلة كامل ومقربون يكشفون قرارها

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن تصدر في الساعات الماضية خبر يفيد باعتزال الفنانة عبلة كامل في صمت، وأنها قررت الابتعاد عن الفن والأضواء في هدوء، مع تغييرها أرقام هواتفها المحمولة حتى لا يتم التواصل معها.
اعتزال عبلة كامل
لم تخرج عبلة كامل بنفسها لتؤكد أو تنفي خبر اعتزالها، ليخرج المقربون منها في تصريحات صحفية محاولين كشف حقيقة الأمر، فقال الكاتب والسيناريست مجدي صابر كاتب مسلسلها "سلسال الدم" أن الفنانة القديرة غيرت أرقام هواتفها، ولم ينجح أي أحد في التواصل معها، بحسب تصريحه للشروق.

اعتزال عبلة كامل

وأضاف مجدي صابر أنه حاول التواصل مع مديرة أعمال عبلة كامل ولكنها هي الأخرى لم ترد، مضيفاً أنه علم من مقربين منها أنها كانت تفكر في الاعتزال قبل مشاركتها في مسلسل "سلسال الدم"، ولكنها لم تخبره بنفسها عن هذا الأمر خلال عملهما.

وفي ذات السياق، أكدت مصادر مقربة من عبلة كامل أنها ترغب في انهاء مشوارها الفني في هدوء، وخبر اعتزالها أعلنته بالفعل للمقربين منها فقط، بحسب الوطن.

نقابة الممثلين ترد على خبر اعتزال عبلة كامل
وعند سؤال نقابة الممثلين عن صحة اعتزال خبر عبلة كامل، قال النقيب الدكتور أشرف زكي أنه لا يعلم أي شيء عن هذا الأمر، بينما صرح الفنان سامي مغاوري بأن الفنانة القديرة منسحبة من المجال الفني من عامين تقريباً ولكن لا يعني هذا اعتزالها.

وفي ذات السياق، علق الفنان أحمد كمال طليق عبلة كامل ووالد ابنتيها على خبر اعتزالها للفن، فوصف الأمر بالشائعة وأنه لا يعرف عنه شيء، كما نفى أيضاً المنتج غزال الشال الذي يجمعه علاقة وطيدة بالفنانة المصرية خبر اعتزالها مؤكداً على أن لديها النية للقيام بعمل جديد بشرط أن يكون مناسباً لها، بحسب تصريحهما لليوم السابع.

عبلة كامل تتحدث عن الاعتزال
وكانت عبلة كامل تحدثت في حوار سابق مع اليوم السابع عن فكرة الاعتزال خلال تصويرها الجزء الخامس من سلسال الدم، وذلك بعد تكرار خروج نفس الشائعة عليها، فأكدت على أنه لا نية لديها في الاعتزال وفي حالة لو اتخذت هذا القرار، سوف تعلنه للجمهور لأن من حقهم معرفته.

خبر اعتزال عبلة كامل يتصدر

يذكر أن آخر أعمال عبلة كامل هو مسلسل "سلسال الدم" الذي تضمن خمسة أجزاء، عرض الأخير منه في عام 2018، أما في السينما فآخر أعمالها هو فيلم "بلطية العامية" الذي عرض في دور العرض عام 2008.

تضارب الأخبار حول اعتزال عبلة كامل ومقربون يكشفون قرارها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تضارب الأخبار حول اعتزال عبلة كامل ومقربون يكشفون قرارها، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تضارب الأخبار حول اعتزال عبلة كامل ومقربون يكشفون قرارها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق