أبعاد إرسال الاسلحة والذخائر وسير إتجاهها والجهة المطلوبة لتسلمها

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن تزايدت ظاهرة إحباط تهريب شحنات الاسلحة في المياه الاقليمية اليمنية.

وعلى مدى 48 ساعة الماضية ضبطت اسلحة مهربة الاولى على يد التحالف والبحرية الامريكية الاثنين والاخرى اليوم الثلاثاء من خلال خفر السواحل العاملة ضمن القوات المشتركة في قطاع البحر الأحمر ، حيث ضبط زورق يحمل مسدسات وذخائر.

مصدر عسكري جنوبي فضل عدم الافصاح عن أسمه علق على أعمال الضبط وأبعادها في تصريح خاص لعدن تايم وقال : ان صور للاسلحة التي تم كشفها على الباخرة واعترضها التحالف والبحرية الامريكيه وتم اقتيادها الى الشحر يستنتج ان الكميهطة ليست كبيرة بالنسبة لسفينة تهريب (وان كانت صغيرة) ولكنها اسلحة نوعية وخطيرة ، مشيرا ان وضع كهذا يؤشر احتمال الجهة المرسلة ان تقع في القبض وهذا ما حصل من جهة وانها متجهة الى مجموعات خاصة لاعمال نوعية من جهة اخرى .

واوضح المصدر بالقول : وبحكم انها ايرانية ليس بالضرورة انها ستذهب للحوثي ، ممكن تكون صفقة خاصة باتجاه الجنوب اما للمجموعة الاخيرة التي تنشط بشكل علني في شبوة وتعز والوادي ، سواء (الجبواني وخبرته) ، والدليل طريق سيرها وبعدها عن مناطق الشمال .

أبعاد إرسال الاسلحة والذخائر وسير إتجاهها والجهة المطلوبة لتسلمها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أبعاد إرسال الاسلحة والذخائر وسير إتجاهها والجهة المطلوبة لتسلمها، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أبعاد إرسال الاسلحة والذخائر وسير إتجاهها والجهة المطلوبة لتسلمها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق