إعلان هام بشأن الإجراءات المطلوبة لتجديد هوية زائر لليمنيين

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلنت السفارة اليمنية في الرياض مساء اليوم عن موعد بدأ اجراءات تجديد هوية زائر التي منحتها السلطات السعودية لليمنيين وتأخر تجديدها بعد ان تم وضع اجراءات لتحويلها الى إقامة نظامية .

وقالت السفارة في بيان لها إن " ان الإجراءات المتبعة من قبل إدارة الجوازات في المملكة العربية السعودية  لتجديد بطاقة الهوية زائر المنتهية قبل 20 /3 /1440 هجري  ستكون على النحو التالي : 

(1) قيام حاملي هوية زائر بتسديد الرسوم كاملة مع الرسوم الغرامات عبر الصراف الآلي اعتبارا من يوم الأحد تاريخ 23/4/1440 هجري و حتى تاريخ 4/5/1440 هجري فقط.

(2) تقوم الجهة المختصة باستطاع وتوريد مبلغ رسوم التجديد فقط واسترجاع المبلغ الفائض إلى نفس حساب الشخص ‏الذي قامة بي عملية السداد.

(3) بعد إتمام عملية السداد يتم تجديد هوية زائر آليا عبر منصة أبشر ولا داعي لمراجعة إدارة الجوازات وسيتم تسليم البطاقات المجددة عبر البريد السعودي (واصل).

(4) سوف يتم البدء بتجديد بطاقة الهوية زائر التي انتهت بعد تاريخ 20/3/1440 هجري اعتبارا من تاريخ 14/4/1440 هجري وفقا لنفس الخطوات المذكورة أعلاه.

تأمل سفارة الجمهورية اليمنية بالرياض من الأخوة اليمنيين الكرام حاملي هوية زائر إتباع الإجراءات والخطوات المذكورة أعلاه وتجديد صلاحية بطاقة قبل انتهاء الفترة المحددة لذلك، مع تمنياتها الطيبة للجميع.

إعلان هام بشأن الإجراءات المطلوبة لتجديد هوية زائر لليمنيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إعلان هام بشأن الإجراءات المطلوبة لتجديد هوية زائر لليمنيين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إعلان هام بشأن الإجراءات المطلوبة لتجديد هوية زائر لليمنيين.

إخترنا لك

0 تعليق