فتح يبحث مع المكتب الإنمائي للأمم المتحده تنفيذ مشاريع دعم قدرات السلطات المحلية

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن ـ سبأنت
بحث وزير الادارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة عبدالرقيب فتح، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن ،مع القائم بأعمال المكتب الإنمائي للأمم المتحدة وليد باهارون البرامج والمشاريع التي يمولها وينفذها البرنامج، في عدد من المحافظات.

وناقش فتح المشروع التي سينفذه البرنامج والخاص بدعم قدرات السلطات المحلية بهدف دعم التنمية والبالغ تكلفته 25 مليون دولار..لافتاً الى أهمية تنفيذ مثل هذه المشاريع في تعزيز قدرات السلطات المحلية، ومشاريع التنمية وتعزيز الاستقرار.

وأشار فتح الى ان الوزارة تولي دعم قدرات السلطات المحلية وتعزيز اداءها دوراً كبيراً، بهدف رفع كفاءات الطاقات الإدارية واكسابها الخبرات في تنفيذها مهامها واعمالها في تسيير أمور الإدارية وتنفيذ الخدمات للمواطنين..مشيداً بالمشاريع والبرامج التي ينفذها البرامج والمشاريع التي ينفذها ويمولها البرنامج واهميتها في تعزيز الاستقرار في المحافظات.

بدوره اوضح القائم بأعمال المكتب الانمائي للأمم المتحد بأن البرنامج يسعى الى رسم السياسات الخاصة من خلال التنسيق مع وزارة الإدارة المحلية والجهات ذات العلاقة لتنفيذ مشاريع دعم التنمية في تأهيل وتدريب قيادات السلطات المحلية في عدد من المحافظات.

حضر اللقاء المنسق العام للجنة العليا للإغاثة جمال بلفقيه .

فتح يبحث مع المكتب الإنمائي للأمم المتحده تنفيذ مشاريع دعم قدرات السلطات المحلية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فتح يبحث مع المكتب الإنمائي للأمم المتحده تنفيذ مشاريع دعم قدرات السلطات المحلية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فتح يبحث مع المكتب الإنمائي للأمم المتحده تنفيذ مشاريع دعم قدرات السلطات المحلية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق