تدشين عملية ترقيم آليات الحزام الأمني ب#الضـالع

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم - خاص :
باشراف من القائد "وسيم العُمري" مدير دائرة الامداد والتموين لألوية الدعم والاسناد ، دشنت صباح اليوم الثلاثاء"ا " يناير ٢٠١٩م عملية ترقيم الآليات والمركبات العسكرية التابعة لقوات الحزام الأمني بمحافظة الضالع.

حيث دُشنت عملية الترقيم في مقر الحزام الأمني بمنطقة "جلاس" بحضور قائد قوات الحزام بالضالع العقيد "أحمد قائد " ورئيس قسم الحركة بدائرة الامداد والتموين "رشاد طالب أبو هاني" اللذان اشرفا على وضع اللوحات على الأطقم والاليآت العسكرية التابعة للحزام في المحافظة .

واشاد العقيد أحمد قائد بجهود قيادة ألوية الدعم والاسناد ودائرة الإمداد والتموين في دعم حزام الضالع، واعتبر ترقيم المركبات العسكرية خطوة في الطريق الصحيح ، تُأسس لعمل مؤسسي منظم وتساعد الأجهزة الأمنية في أداء مهامها بالشكل المطلوب .

مثمنا دور دولة الإمارات العربية المتحدة في دعمها لقوات الحزام الأمني بالضالع وهو ما مكنها في القيام بمهامها الأمنية على اكمل وجه.

يذكر أن دائرة الإمداد والتموين لقوات الداعم والاسناد قد أعدت خطة تهدف لترقيم جميع الاليآت العسكرية التابعة لالوية والوحدات في العاصمة عدن وبقية المحافظات التي تتواجد فيها قوات الدعم والاسناد، وقد قامت بعملية الترقيم في عدن وعددا من المحافظات المحررة

القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لدى ألوية الدعم والاسناد.
١"يناير ٢٠١٩م.

تدشين عملية ترقيم آليات الحزام الأمني ب#الضـالع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تدشين عملية ترقيم آليات الحزام الأمني ب#الضـالع، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تدشين عملية ترقيم آليات الحزام الأمني ب#الضـالع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق