الارشيف / اخبار اليمن

جماعة الحوثي تعترف بمقتل القيادي الذي نفذ المهمة الأصعب وحسم مصير الرئيس الراحل " صالح " بالقتل !,,الأسم‘‘

اخبار من اليمن لقي خلال الساعات الماضية قيادي حوثي كبير مصرعه، في مواجهات عنيفة بمديرية نهم شمال شرقي العاصمة صنعاء والذي اضطلع بمهمة تحريك اليات عسكرية ثقيلة من جبهة نهم لضرب منزل الرئيس الراحل صالح واغتياله .


وكشفت مصادر، أن قوات الجيش الوطني نفذت كمينا نوعيا على ميلشيا #الحوثي الانقلابية في منطقة حريب نهم، في أحد الأودية الواصلة مع مديرية صرواح غرب مأرب”.

وقالت المصادر، إن قوات الجيش الوطني استدرجت عناصر ميلشيا #الحوثي الانقلابية إلى أحد الأودية ومن ثم أطبقت عليهم من جميع الجهات وبدأت بمهاجمتهم.


قد يهمك أيضــاً:-

- فـــاجعة بشعة.. طبيبة مذبوحة مع أطفالها الثلاثة.. ومفاجأة صادمة وعبث بالكاميرا! (شاهد)

 

- عاجل : حزب الاصلاح يعلن انسحابه رسمياً من الحكومة

- شجرة النايلون.. اليمن تحتفل بكريسماس من نوع آخر ,,صورة‘‘

- الريال اليمني يبدأ العام الجديد بانهيار جديد ومستمر أمام الدولار والسعودي (اسعارالصرف الآن)

شاهد السيرة الذاتية لقائد محور تعز الجديد اللواء ,,سمير الصبري‘‘ المعين بقرار جمهوري

شاهد أول "فيديو"...لحظة اطلاق النار على مُغتصب وقاتل الطفلة الأء الحميري قبل قليل

تعرف على أسعار "أبرز العملات" أمام الريال في أول يوم من العام الجديد 2019


 

وأضافت المصادر، أن العملية أسفرت عن مقتل وجرح العشرات من عناصر ميلشيا #الحوثي الانقلابية، وأسر عدد منهم، بالإضافة إلى قتل الجيش أكبر قيادي حوثي يدعى طه الشامي.

وبحسب المصادر، فإن الشامي رئيس ما يسمى بمجلس الإشراف بمديرية سنحان صنعاء، يعد واحد أهم القيادات الفعلية والمباشرة لميلشيا #الحوثي الانقلابية في مديرية نهم وقبلها في العاصمة صنعاء.

ووفقا للمصادر ذاتها، فإن الشامي يعد من أبرز القيادات الحوثية التي كانت خلف قتل الرئيس السابق علي عبدالله صالح وإطلاق الرصاص عليه في أحداث الانتفاضة الشعبية ضد الميلشيا قبل عام.


أين ذهبت”50″ دولار التي وعد بها المعلمون المنقطعة مرتباتهم من اليونسيف؟

استعدادات مكثفة لعقد أول جلسة لمجلس النواب منذ الإنقلاب الحوثي

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
جماعة الحوثي تعترف بمقتل القيادي الذي نفذ المهمة الأصعب وحسم مصير الرئيس الراحل " صالح " بالقتل !,,الأسم‘‘ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جماعة الحوثي تعترف بمقتل القيادي الذي نفذ المهمة الأصعب وحسم مصير الرئيس الراحل " صالح " بالقتل !,,الأسم‘‘، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جماعة الحوثي تعترف بمقتل القيادي الذي نفذ المهمة الأصعب وحسم مصير الرئيس الراحل " صالح " بالقتل !,,الأسم‘‘.