حياة عبدالملك الحوثي في خطر وليس أمامه سوى خيار واحد (تفاصيل جديدة)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أكد العقيد عبد الله محسن الهفوف ان القيادة العسكرية في اللواء الثالث تفكر جديا بتشكيل فرقة من اقوى واشجع الضباط تكون مهمتها الزحف نحو الكهف الذي يختبيئ فيه زعيم الميليشيات الحوثية عبد الملك الحوثي للقبض عليه او حتى قتله ان تطلب الامر ، موضحا انه لن يكون امامه الا التسليم او الهرب الى اولياء امره في إيران ، واضاف " ربما لايكون الحوثي مختبئا في احدى جبال مران وإنما هو في ايران التي تتولى حراسته وحمايته". 


قد يهمك ايضاً:

- تنبؤات خطيرة لأشهر ”الفلكيين” في 2019 : رحيل ”هادي” وهذه الشخصية ستعود لرئاسة اليمن.. وهذا مصير عبدالملك الحوثي!

 

- بعد أحداث السودان : موقف جديد وحاسم للبشير بشأن تواجد قواته في اليمن وحزب الاصلاح يعلن الانسحاب رسمياً من الحكومة
 

- شاهد كيف أصبح شكل أسماء الأسد زوجة الرئيس السوري بشار الأسد بعد إصابتها بالسرطان (فيديو)
 

- الفنانة أحلام تشعل جدلا واسعا بطائرتها الخاصة ولباسها المثير في السعودية (شاهد الفيديو)
 

 

جاء ذلك بعد ان أعلن الجيش الوطني، امس الأحد, 30 ديسمبر,2018م ، تحرير جبل استراتيجي، وعدد من القرى المجاورة، في جبهة مران، غربي محافظة صعدة، شمال اليمن.

ونقل موقع الجيش الوطني "سبتمبر نت"عن، مساعد قائد اللواء الثالث عروبة، العميد صالح المخلافي قولة "أن قوات اللواء تمكنت من تحرير جبل المجرب، وقرية "أم نعيرة" وأجزاء من قرية "الجارية" الواقعة في قلب وادي "ليّة".

وأكد، أن المواجهات أسفرت عن تكبد المليشيا خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد، مشيرا الى أن العشرات من جثث قتلاها ما تزال متناثرة في وداي "ليّة".

من جانبه، لفت ركن سيطرة اللواء الثالث عروبة العقيد حميد عثمان، الى أن المليشيا حولت منازل المواطنين في مناطق المواجهات، الى ثكنات لعناصرها، وعمدت الى تفخيخها قبل فرارها منها.

وأكد أن الفرق الهندسية تمكنت من انتزاع وإبطال كميات كبيرة من تلك الألغام والعبوات الناسفة التي زرعتها المليشيا، في المنازل والطرقات العامة.

 

 

 

 

حياة عبدالملك الحوثي في خطر وليس أمامه سوى خيار واحد (تفاصيل جديدة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حياة عبدالملك الحوثي في خطر وليس أمامه سوى خيار واحد (تفاصيل جديدة)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حياة عبدالملك الحوثي في خطر وليس أمامه سوى خيار واحد (تفاصيل جديدة).

إخترنا لك

0 تعليق