الارشيف / اخبار اليمن

سلطات محافظة يمنية تعلن صرف مرتبات 6 أشهر دفعة واحدة وتحدد المستفيدين

اخبار من اليمن  

 

أعلنت السلطة المحلية الشرعية بمحافظة المحويت (الخاضعة لسيطرة الانقلابيين) الاثنين 31 ديسمبر /كانون الاول 2018م، بدء عملية صرف مرتبات ستة أشهر للموظفين النازحين في المناطق المحررة . 

 

وعبر محافظ المحافظة الدكتور صالح حسن سميع عن شكره لدولة رئيس الوزراء ووزارة المالية ، ووزير التربية والتعليم على جهودهم المبذولة في صرف رواتب نازحي المحويت من التربويين وبقية موظفي مكاتب المحافظة النازحين ، ما يسهم ذلك في تخفيف معاناتهم. 

 

بدوره قال وكيل محافظة المحويت علي محمد الخطيب إنه تم البدء في صرف ستة مرتبات دفعة واحدة للمكاتب التالية ( مكتب التربية والتعليم – مكتب الصحة – مكتب الاوقاف – الادارة المحلية ) للموظفين النازحين في المناطق المحررة عبر مصرف الكريمي. 

 

وأوضح الخطيب أنه بإمكان التربويين وجميع الموظفين النازحين والمقيدين في الكشوفات التي تم الرفع بها من قبل السلطة المحلية ومكاتبها، يمكنهم استلام رواتبهم من اليوم الاثنين ومن أي مصرف كريمي ، وذلك أثناء الدوام الرسمي للمصرف وفروعه في المناطق المحررة . 

 

وأشاد الخطيب بالتعاون الكبير من قبل الرئاسة والحكومة ووزارة المالية والخدمة المدنية على جهودهم وتعاونهم في صرف مرتبات الموظفين النازحين من محافظة المحويت . 

 

وشكر الخطيب الجهود الكبيرة التي بذلها محافظ المحافظة الدكتور صالح حسن سميع وقيادة السلطة المحلية مع الجهات المعنية في العاصمة المؤقتة عدن لصرف رواتب الموظفين في هذا الظرف العصيب ، وإصراره على صرف المرتبات كأقل واجب تجاه أبناء المحافظة الأبية . 

 

وقدم موظفو المحافظة شكرهم وتقديرهم لمحافظ المحافظة الدكتور صالح حسن سميع ووكيل أول احمد علي صلح والوكيل علي الخطيب ، ومدير مكتب عام المالية ومدير عام مكتب المحافظ وكل من ساهم في صرف مرتباتهم والتخفيف من معاناتهم في مثل هذه الظروف الصعبة.

أخبار من الرئيسية

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي يمني سبورت
سلطات محافظة يمنية تعلن صرف مرتبات 6 أشهر دفعة واحدة وتحدد المستفيدين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سلطات محافظة يمنية تعلن صرف مرتبات 6 أشهر دفعة واحدة وتحدد المستفيدين، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سلطات محافظة يمنية تعلن صرف مرتبات 6 أشهر دفعة واحدة وتحدد المستفيدين.