‘‘صلعة’’ الرئيس هادي تدخل غمار السياسة وتتحول إلى معلم تاريخي بدءًا من هذا التاريخ.. شاهد ماذا قالوا عنها؟

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أثارت تصريحات مسؤول إماراتي عن تبعية جزيرة سقطرى للإمارات، وأن مسألة تجنيس كامل أبنائها مفروغ منه حد قوله، غضب اليمنيين. وفي تغريدات رصدها "ناس تايمز" يقول الدكتور كمال البعداني : "الامارات تقول ان جزيرة سقطرى ستصبح جزءًا من الامارات وان سكانها سيمنحون الجنسية الاماراتية ، .. أيها الحمقى لو كانت الحكاية بالجنسية لكانت حضرموت سعودية ، فقادة وملوك رأس المال في المملكة هم من حضرموت ويحملون الجنسية السعودية ، ومع ذلك لم تقل السعودية يوما من الأيام ان حضرموت سعودية ؟". وأشار إلى أن "المتحدث بهذا الخرف كان من امارة ( عجمان ) وسبب التسمية يعود الى تواجد العجم فيها اي ( الفرس ) من ايام الحروب العربية الفارسية في المنطقة ، مساحتها مئة ميل مربع ومساحة جزيرة سقطرى التي يريدون ضمها ألف وأربعمائة وستة وستين ميلًا". وأضاف مخاطبًا المسؤولين الإماراتيين: "أيها الحمقى إن تاريخ شجرة دم الاخوين في الحزيرة اقدم من تاريخ دولتكم بآلاف السنين ، انتم تمتلكون عقليات طفولية ، حالكم يشبه حال رجل أهبل أضاع ابنه في السوق وبعدها أراد أن ياخذ ابن الجيران عوضا عنه ، أخذت عليكم ايران جزركم وتريدون ان تاخذوا جزيرة سقطرى اليمنية كتعويض يا لكم من أغبياء". وفي تغريدة ساخرة، يقول البعداني : "الاخوة حكام الامارات : اعلموا هداكم الله أن صلعة الرئيس هادي اقدم من دولتكم ، فدولتكم تشكلت في بداية السبعينات ، بينما صلعة الأخ الرئيس كانت قد ظهرت معالمها في منتصف الستينات ،، الرجاء اجمعوا دومان وبطلوا الجنان ".

‘‘صلعة’’ الرئيس هادي تدخل غمار السياسة وتتحول إلى معلم تاريخي بدءًا من هذا التاريخ.. شاهد ماذا قالوا عنها؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ‘‘صلعة’’ الرئيس هادي تدخل غمار السياسة وتتحول إلى معلم تاريخي بدءًا من هذا التاريخ.. شاهد ماذا قالوا عنها؟، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ‘‘صلعة’’ الرئيس هادي تدخل غمار السياسة وتتحول إلى معلم تاريخي بدءًا من هذا التاريخ.. شاهد ماذا قالوا عنها؟.

إخترنا لك

0 تعليق