بيان ادانة لمحاولة الاغتيال التي تعرض لها رئيس الهيئة العامة لرعاية اسر الشهداء و مناضلي الثورة اليمنية

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن بيان ادانة لمحاولة الاغتيال التي تعرض لها رئيس الهيئة العامة لرعاية اسر الشهداء و مناضلي الثورة اليمنية

2019/01/01م الساعة 10:57 PM (الامناء نت / خاص)

تعرض الاخ المناضل والشخصية الوطنية البارزة و المعروفة احمد قاسم عبدالله رئيس الهيئة العامة لرعاية اسر الشهداء و مناضلي الثورة اليمنية عصر يومنا هذا الثلاثاء الاول من يناير 2019 م ، تعرض لاعتداء آثم و جبان في منطقة الحسوة عندما نصبت له ايادي الاجرام والارهاب كمينا مسلحا نجا منه برعاية الله و حفظه وباء المجرمون بالخزي والعار . واننا اذ نشجب وندين هذا العمل الارهابي الجبان بواحد من رجالات الوطن والثورة التي عرفت بخصالها الكريمة والنبيلة ، والمعروفة للقاصي والداني بمواقفها الوطنية المشرفة ، فاننا نطالب الاجهزة الامنية واجهزة الدولة المعنية بتعقب المجرمين و القبض عليهم وتقديمهم للعدالة ، والعمل على حماية هذه الشخصية الكبيرة كما هو لزاما عليها حماية كل المواطنين و استأصال شوكة الارهاب و الفوضى من ربوع وطننا الحبيب. وسوف يظل الشيخ احمدقاسم عبدالله واحدا من اعمدة البناء و التطوير في وطننا ولن تنال منه رصاصات الغدر و الخيانة . أ. عبدربه غانم المحولي نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني . د. هشام محسن السقاف مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي م / لحج

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

بيان ادانة لمحاولة الاغتيال التي تعرض لها رئيس الهيئة العامة لرعاية اسر الشهداء و مناضلي الثورة اليمنية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بيان ادانة لمحاولة الاغتيال التي تعرض لها رئيس الهيئة العامة لرعاية اسر الشهداء و مناضلي الثورة اليمنية، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بيان ادانة لمحاولة الاغتيال التي تعرض لها رئيس الهيئة العامة لرعاية اسر الشهداء و مناضلي الثورة اليمنية.

إخترنا لك

0 تعليق