الارشيف / اخبار اليمن

خصروف :يكشف بالإسم عن الدول التي أجهضت انتصارات الحديدة .. والخلافات في تعز مدفوعة الأجر

اخبار من اليمن قال اللواء محسن خصروف بأنه لو أطلق العنان للجيش الوطني اليمني لكان قد حسم معركة التحرير منذ أكثر من سنتين.

 

وأضاف رئيس دائرة التوجيه المعنوي محسن خصروف في تصريحات خاصة لبرنامج المساء على قناة بلقيس قائلاً: “أنا على استعداد على دفع ثمن ما اقول وتجربه الحديدة نموذج وعملية الحسم في الحديدة نموذج على ذلك وعملية تحرير تعز معطلة بفعل فاعل والجيش الوطني في تعز يدافع عن المناطق المحررة”.

 

وقال خصروف بأن تعز هي بوابة واسعة الى الحديدة وطريق النصر إلى صنعاء وإذا تحررت تعز فسيلتحم الجيش الوطني بتعز بالمقاومة الشعبية في إب وبذلك تعتبر تعز مفتاح النصر وهي الطريق السريع الى صنعاء لكنها لا يراد لها ان تنتصر.

 

وقال خصروف بان اسباب الخلافات في تعز نتيجة تعطيل عملية التحرير ولو أن كل القوى حشدت ودفعت بإتجاه تحرير تعز لما حدثت مثل الخلافات وذكر بأن تلك الخلافات مدفوعة الاجر لتعطيل عملية التحرير .

أخبار من الرئيسية

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي يمني سبورت
خصروف :يكشف بالإسم عن الدول التي أجهضت انتصارات الحديدة .. والخلافات في تعز مدفوعة الأجر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خصروف :يكشف بالإسم عن الدول التي أجهضت انتصارات الحديدة .. والخلافات في تعز مدفوعة الأجر، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خصروف :يكشف بالإسم عن الدول التي أجهضت انتصارات الحديدة .. والخلافات في تعز مدفوعة الأجر.