مفاجأة : كيف حرر الجيش هذه المواقع الاستراتيجية الجديدة شمالي غرب صعدة و ماهو الشيء الصادم الذي وجده الجيش عقب المعركة

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن حررت قوات الجيش الوطني، في ساعات متأخرة من مساء الثلاثاء، مواقع استراتيجية شمالي غرب محافظة صعدة شمالي البلاد.

وذكر قائد اللواء الثالث حرس حدود العميد عزيز الخطابي لـ سبتمبر نت" ، أن قوات الجيش حررت قرية "الشط" وجبل "العوماني" وجبل "الشق"، بالإضافة الى قطع خطوط امداد المليشيا الى جبل  "القويد" .

واوضح العميد الخطابي أن تحرير تلك المواقع جاء عقب هجوم واسع شنته قوات الجيش مسنودة بمقاتلات تحالف دعم الشرعية، من ثلاثة محاور على مواقع تمركز المليشيا.

 



 

وأكد أن الهجوم أسفر عن مصرع واصابة العشرات من عناصر المليشيا، علاوة على تدمير آليتين تابعتين لها، لافتا الى أن قوات الجيش عثرت على معمل لتصنيع الألغام والمتفجرات كانت تستخدمه المليشيا. 

بالتزامن مع ذلك نفذت طائرات الأباتشي التابعة لتحالف دعم الشرعية، ضربات تمشيط لمواقع في محيطة مناطق المواجهات، خلفت 18 قتيلا في صفوف المليشيا وجرح أخرين.

مفاجأة : كيف حرر الجيش هذه المواقع الاستراتيجية الجديدة شمالي غرب صعدة و ماهو الشيء الصادم الذي وجده الجيش عقب المعركة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مفاجأة : كيف حرر الجيش هذه المواقع الاستراتيجية الجديدة شمالي غرب صعدة و ماهو الشيء الصادم الذي وجده الجيش عقب المعركة، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مفاجأة : كيف حرر الجيش هذه المواقع الاستراتيجية الجديدة شمالي غرب صعدة و ماهو الشيء الصادم الذي وجده الجيش عقب المعركة.

إخترنا لك

0 تعليق