قيادي في الانتقالي يدعو الى لقاء تاريخي يرسخ قيم التصالح والتسامح وينقلها من مربع الاقوال الى الافعال

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قيادي في الانتقالي يدعو الى لقاء تاريخي يرسخ قيم التصالح والتسامح وينقلها من مربع الاقوال الى الافعال

دعا القيادي البارز في المجلس الانتقالي الجنوبي الاستاذ فضل محمد الجعدي مساعد الامين العام وعضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الى احياء ذكرى قيم التصالح والتسامح هذه السنة والاحتفاء بها بشكل مغاير يعمل على ترسيخ قيم ومبادئ قيم التصالح والتسامح ويحويلها من مربع الاقوال الى مربع الافعال من خلال لقاء جامع ومفتوح تحت سقيفة واحده تلتقي فيه النخبة السياسية الجنوبية بمختلف انتماءاتهم وهيئاتهم ومؤسساتهم المتنوعة لتعزز من مفهوم وثقافة التصالح والتسامح الذي استجاب لها وجسدها شعب الجنوب منذ اكثر من احدعشر عاماً ..

واضاف الجعدي قائلا نريد من خلال هذه المناسبة العزيزة ان نثبت للعالم اننا كجنوبيين حقاً قد تصالحنا وتسامحنا واغلقنا ملفات الماضي بشكل نهائي والى الابد واننا مستعدين لفتح صفحات جديدة بقلوب صادقة ونقية وجادة نعلن فيها عن اهدافنا وخطة عملنا بشفافية ووضوح بلا حواجز ودون شروط مسبقة..

وتأتي دعوة القيادي في المجلس الانتقالي بالتزامن مع اقتراب موعد المناسبة الوطنية ليوم التصالح والتسامح الجنوبي الذي يحتفي فيه الجنوبيين في الثالث عشر من شهر يناير من كل عام ..

قيادي في الانتقالي يدعو الى لقاء تاريخي يرسخ قيم التصالح والتسامح وينقلها من مربع الاقوال الى الافعال ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادي في الانتقالي يدعو الى لقاء تاريخي يرسخ قيم التصالح والتسامح وينقلها من مربع الاقوال الى الافعال، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادي في الانتقالي يدعو الى لقاء تاريخي يرسخ قيم التصالح والتسامح وينقلها من مربع الاقوال الى الافعال.

إخترنا لك

0 تعليق