الارشيف / اخبار اليمن

رجال الإطفاء والإنقاذ بمطار عدن يقيموا مناورة بمناسبة ادخال عربات جديدة للخدمة

اخبار من اليمن رجال الإطفاء والإنقاذ بمطار عدن يقيموا مناورة بمناسبة ادخال عربات جديدة للخدمة

2019/01/02م الساعة 09:11 PM (الأمناء/ أشجان المقطري)

دشن صباح يوم الأربعاء في مطار عدن الدولي، مناورة لرجال الإطفاء والإنقاذ بمناسبة إدخال عربات جديدة للإطفاء والإنقاذ للمطار في مطار عدن الدولي، والذي أقامته الإدارة العامة لمطار عدن الدولي، وبرعاية وزير النقل الأستاذ/ صالح أحمد الجبواني معالي ورئيس هيئة الطيران المدني والأرصاد الكابتن صالح سليم بن نهيد.  
وفي التدشين أشار وزير النقل الجبواني إلى أن دخول العربتين الجديدتين لمنظومة العمل بالمطار يندرج ضمن خطة تطوير خدمات السلامة الجوية بعد إعادة تأهيله جراء الحرب التي أشعلتها مليشيا الحوثي الانقلابية.. موضحاً بأن خطة التأهيل والتجهيز للمطار للعام الجديد ستضم إعادة رصف مدرج المطار لتسهيل حركة مرور العربات وهبوط وإقلاع الطائرات بشكل أفضل.
من جانبه أوضح رئيس هيئة الطيران المدني والأرصاد الكابتن صالح سليم بن نهيد إلى أن التدشين يعد تتويجاً للإنجازات المحققة على مستوى تحسين الأوضاع الخدمية والفنية لمطار عدن الدولي بهدف تعزيز حركة النشاط المدني بمواصفات عالية.. كما أشاد بالدعم المقدم من دول التحالف العربي في عملية إعادة تأهيل المطار..واستعرض الكابتن صالح بن نهيد جملة المشاريع التطويرية التي نفذت خلال العام الماضي 2018م، والتي شملت إعادة تأهيل الصالات ومبنى الأجهزة الأمنية والفنية وتركيب كاميرات المراقبة، وكذا تدريب وتأهيل الكادر العامل بمختلف أقسام المطار.

02-01-19-508766205.jpg

02-01-19-540631003.jpg

02-01-19-324403448.jpg

02-01-19-853276374.jpg

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
رجال الإطفاء والإنقاذ بمطار عدن يقيموا مناورة بمناسبة ادخال عربات جديدة للخدمة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رجال الإطفاء والإنقاذ بمطار عدن يقيموا مناورة بمناسبة ادخال عربات جديدة للخدمة، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رجال الإطفاء والإنقاذ بمطار عدن يقيموا مناورة بمناسبة ادخال عربات جديدة للخدمة.