: وزارة الزراعة والري وبدعم من منظمة الاغدية والزراعة للأمم المتحدة الفاو تدشن برنامج تعزيز الأمن الغذائي وصمود سبل العيش.

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وزارة الزراعة والري وبدعم من منظمة الاغدية والزراعة للأمم المتحدة الفاو تدشن برنامج تعزيز الأمن الغذائي وصمود سبل العيش.

2019/01/02م الساعة 11:50 PM (الامناء نت/ خاص)

نظمت وزارة الزراعة والري صباح اليوم الدورة التدريبية الخاصة بتقييم الإنتاج الزراعي ضمن برنامج الأمن الغذائي وصمود سبل العيش برعاية معالي وزير الزراعة والري عثمان مجلي وبدعم من منظمة الاغدية والزراعة للأمم المتحدة الفاو للموسم الزراعي لعام ?-?يناير ????. تهدف الدورة التي يشارك فيها ??? متدرب في مجال جمع المعلومات و?? متدرب في إدخال البيانات بواسطة برامج احصائية متطورة للقيام بالمسح الميداني في تسع محافظات"لحج،ابين، الضالع،مأرب،الجوف،المهرة،شبوة،حضرموت الساحل وحضرموت الوادي وتعز. ومن جانبه أضاف وكيل قطاع التخطيط في وزارة الزراعة المهندس علي جنيد على أهمية هذه الدورة التدريبية التي تساهم في جمع وتحليل البيانات والمعلومات المتعلقة بالمحاصيل الزراعية والثروة الحيوانية وتأثيراتها لرسم استراتيجية دقيقة تستخدمه الحكومة ومنظمات الامم المتحدة والجهات المانحة في تنفيذ التدخلات اللازمة لتطوير العمل التقييمي للقطاع الزراعي وبناء القدرات المطلوبة في العمل المؤسسي بالوزارة .. موضحا بان وزارة الزراعة والري تؤكد بشكل مبدئي بعمل تقييم مابعد الحصاد خلال الفترة من يناير - مارس 2019 بالتنسيق مع منظمة الفاو والجهات ذات العلاقة في المحافظات المستهدفة ورصد وتقييم الأمن الغذائي والانشطة الزراعية الأخرى. وسوف يستهدف المسح حوالي ???? أسرة في ??? قرية وسوف يتم المسح للإنتاج الزراعي بشقيه النباتي والزراعي والحيواني وسبل العيش في التسع المحافظات. ترتكز هذه الدورة التدريبية بشكل أساسي على أخذ ومقابلة الأسر من قبل جامعي المعلومات والبيانات ورفعها بشكل يومي ومراجعتها من قبل المختصين واللجنة الإشرافية. حضر هذه الدورة كلا من وكيل قطاع الإنتاج عبد الملك ناجي وعبد الرقيب مهدي مدير مكتب الوزارة ومنسق الفاو م/فاروق محمد قاسم...

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

: وزارة الزراعة والري وبدعم من منظمة الاغدية والزراعة للأمم المتحدة الفاو تدشن برنامج تعزيز الأمن الغذائي وصمود سبل العيش. ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : وزارة الزراعة والري وبدعم من منظمة الاغدية والزراعة للأمم المتحدة الفاو تدشن برنامج تعزيز الأمن الغذائي وصمود سبل العيش.، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : وزارة الزراعة والري وبدعم من منظمة الاغدية والزراعة للأمم المتحدة الفاو تدشن برنامج تعزيز الأمن الغذائي وصمود سبل العيش..

إخترنا لك

0 تعليق