وفدا الحكومة والحوثي قدمتا رؤية كل منهما في اجتماع لجنة التنسيق بالحديدة

يمن فويس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن واصلت لجنة التنسيق وإعادة الانتشار في مدينة الحديدة غربي اليمن، برئاسة الجنرال الهولندي باتريك كاميرت اجتماعاتها، اليوم الأربعاء، وقدّم وفد الحكومة ووفد جماعة الحوثي رؤية كل منهما، لخطة إعادة الانتشار، وتثبيت وقف إطلاق النار في المدينة.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ اللجنة نظّمت  ورشة عمل لضباط الارتباط مع القيادات الميدانية، بعد يوم من استئناف الاجتماعات في مدينة الحديدة، بحضور ممثلي الحكومة والحوثيين.

ووفقاً للمصادر اعلامية طرح كل من الحوثيين وممثلي الحكومة خلال اجتماع، الثلاثاء، رؤية كل منهما، لخطة إعادة الانتشار وتثبيت وقف إطلاق النار في الحديدة، على أن يتسلّم الطرفان خطة مقترحة من الأمم المتحدة، في وقتٍ لاحق”، 

وتتألف لجنة التنسيق وإعادة الانتشار من ستة أعضاء من الطرفين، وترأسها الأمم المتحدة، ممثلة بالجنرال باتريك كاميرت، والذي دشّن عمله، منذ أكثر من أسبوع، على رأس الفريق الأممي المراقب لوقف إطلاق النار في الحديدة

وفدا الحكومة والحوثي قدمتا رؤية كل منهما في اجتماع لجنة التنسيق بالحديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وفدا الحكومة والحوثي قدمتا رؤية كل منهما في اجتماع لجنة التنسيق بالحديدة، من مصدره الاساسي موقع يمن فويس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وفدا الحكومة والحوثي قدمتا رؤية كل منهما في اجتماع لجنة التنسيق بالحديدة.

إخترنا لك

0 تعليق