الارشيف / اخبار اليمن

قبل الاعدام بدقائق .. هذا ما قاله قاتل ومغتصب الاء الحميري من داخل سيارة السجن ( فيديو)

اخبار من اليمن حصل المشهد اليمني على مقطع فيديو خاص يظهر فيه  مغتصب وقاتل الطفل الاء الجميري وهو يبدي ندمه الشديد على فعلته الشنيعة التي ارتكبها ، وكشف الفيديو كيف جثا القاتل قبيل دقائق من تنفيذ حكم الاعدام الذي تم تنفيذه في مدينة جبلة صباح امس الثلاثاء  وسط حشود هائلة من ابناء المنطقة ، وهو يعلن توبته وتضرعه الى الله ان يقبل توبته بعد ان وضع يديه على وجهه وأخذ يجهش بالبكاء .

القاتل وقبيل تنفيذ الحكم جثا على ركبتيه وسجد على الارض قبل نقله الى السيارة لتنفيذ الحكم واخذ يتمتم متوسلا ومتضرعا الى ربه غير ملتفت الى الاصوات التي كانت تطالبه بالتحرك لتنفيذ الحكم 

وكان قضية مقتل واغتصاب الطفلة الاء الحميري قد هزت الاوساط اليمنية واثارت سخطا عارما ولقي حكم الاعدام تعزيرا ارتياح - ليس فقط في اوساط عائلة الضحية - بل اثار ارتياح عام في كل انحاء اليمن.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
قبل الاعدام بدقائق .. هذا ما قاله قاتل ومغتصب الاء الحميري من داخل سيارة السجن ( فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قبل الاعدام بدقائق .. هذا ما قاله قاتل ومغتصب الاء الحميري من داخل سيارة السجن ( فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قبل الاعدام بدقائق .. هذا ما قاله قاتل ومغتصب الاء الحميري من داخل سيارة السجن ( فيديو).

قد تقرأ أيضا