الشرعية تستعرض قوتها في "قلب عدن"والوية الحماية تعاهد المشير هادي .. وتعلن ولائها المطلق شاهد عروضا تغضب الانفصاليين وداعميهم

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن استعرضت الحكومة اليمنية مع بداية العام الجديد 2019 قوتها العسكرية في حفل تدشين مهيب للعام التدريبي لألوية الحماية الرئاسية في العاصمة المؤقتة عدن (جنوبي اليمن).

والحماية الرئاسية هي قوات تتبع الحكومة الشرعية وخاضت جولات من المعارك مع قوات مايسمى الحزام الامني الموالية للامارات التي تقودها قيادات انفصالية لا تتلقى اوامرها من الشرعية.

ويوم امس الثلاثاء الاول من يناير 2019م دشن نائب رئيس الأركان العامة اللواء الركن صالح الزنداني، بحضور نائب رئيس الوزراء الدكتور سالم الخنبشي، العام التدريبي الجديد 2019، لألوية الحماية الرئاسية تحت شعار "النهوض بالمستوى التدريب القتالي والعملياتي والإعداد المعنوي للقوات المسلحة"، برعاية رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وفي الحفل الذي بدأ بآي من الذكر الحكيم، ألقى قائد اللواء الأول حماية رئاسة العميد الركن سند الرهوة، كلمة عن الألوية والوحدات العسكرية التي جددت العهد والولاء لرئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن/ عبد ربه منصور هادي، والوقوف إلى جانب الشرعية وحمايتها وتحرير كافة تراب اليمن من مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة والممولة من إيران.

وتعهد اللواء الرهوة بالمضي قدمًا في بناء وحدات الحماية الرئاسية بالعزم والإصرار، والحفاظ على الجاهزية القتالية والفنية والتدريبية للوحدات وتنفيذ الجانب العملي في الرمايات القتالية.

وأدت الوحدات العسكرية المشاركة في التدشين عرضًا عسكريًا، قبل أن تطلع قيادات الدولة والحكومية العسكرية والأمنية والقادة العسكريين على الدورات التدريبية والعملية التي تنفذها وحدات من ألويه الحماية الرئاسية في ميدان العرض.

وحضر الحفل وزير التعليم العالي الدكتور حسين باسلامة، ووزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس، ومحافظه لحج اللواء الركن أحمد عبدالله تركي الصبيحي ونائب وزير الداخلية اللواء الركن علي لخشع، ونائب وزير الخدمة المدنية عبدالله الميسري، والأمين العام لرئاسة الوزراء حسين منصور، ورئيس هيئة العمليات اللواء الركن ناصر عبدالله بارويس، وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن، بالإضافة إلى قادة ألوية المنطقة الرابعة ومدراء دوائر وزارة الدفاع وقيادات من وزارة الداخلية.

a5244b802b.jpg

الشرعية تستعرض قوتها في "قلب عدن"والوية الحماية تعاهد المشير هادي .. وتعلن ولائها المطلق شاهد عروضا تغضب الانفصاليين وداعميهم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الشرعية تستعرض قوتها في "قلب عدن"والوية الحماية تعاهد المشير هادي .. وتعلن ولائها المطلق شاهد عروضا تغضب الانفصاليين وداعميهم، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الشرعية تستعرض قوتها في "قلب عدن"والوية الحماية تعاهد المشير هادي .. وتعلن ولائها المطلق شاهد عروضا تغضب الانفصاليين وداعميهم.

إخترنا لك

0 تعليق