على رأسها أمريكا : دول غربية وعربية تبعث رسائل موحدة للرئيس هادي هي الأولى من نوعها منذ أكثر من عام..والأخير يرد بقوة (التفاصيل)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تلقى الرئيس عبدربه منصور هادي، برقيات تهانٍ من ستة من قادة دول العالم بمناسة العام الميلادي الجديد 2019م. بحسب وكالة سبأ.

 

واعرب الرئيس الامريكي دونالد ترامب ، وصباح الاحمد الجابر الصباح امير دولة الكويت ، وملك المملكة الاردنية الهاشمية الملك عبدالله الثاني، ورئيس جمهورية مصر العربية عبدالفتاح السيسي، ورئيس جمهورية تونس الباجي قائد السبسي ، وملك المملكة المغربية محمد السادس، عن تهانيهم بحلول العام الميلادي الجديد.

 

من جانبه، بادل الرئيس هادي نظرائه التهاني مثمنا التزامهم الثابت الداعم للمرجعيات الثلاث للحل في اليمن.

 

 

على رأسها أمريكا : دول غربية وعربية تبعث رسائل موحدة للرئيس هادي هي الأولى من نوعها منذ أكثر من عام..والأخير يرد بقوة (التفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر على رأسها أمريكا : دول غربية وعربية تبعث رسائل موحدة للرئيس هادي هي الأولى من نوعها منذ أكثر من عام..والأخير يرد بقوة (التفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى على رأسها أمريكا : دول غربية وعربية تبعث رسائل موحدة للرئيس هادي هي الأولى من نوعها منذ أكثر من عام..والأخير يرد بقوة (التفاصيل).

إخترنا لك

0 تعليق