الارشيف / اخبار اليمن

الإمارات : المليشيات استخدمت العنف والأطفال والألغام والغذاء في حربها ضد اليمنيين

اخبار من اليمن عدن تايم - وكالات :أكد الدكتـــور أنور قــرقــاش، وزير الدولـــة الاماراتي للشـؤون الخارجية، أن تقـــرير برنامج الأغــذية العالمي يوثق متاجرة ميليشيا الحوثي الإيرانية بالمساعدات الغـــذائية للشـــعب اليمني، وأن الميليشيا في حربها ضد الدولة اليمنية والشــعب اليمني استخدمت العنف والأطفال والألغام والغذاء.

وقال معالي الدكتور أنور قرقاش، وزير الدولة للشؤون الخارجية، في تغريدات على «تويتر»، إن «تقرير برنامج الأغذية العالمي حول متاجرة الميليشيا الحوثية بالمساعدات الغذائية العاجلة للشعب مهم، ويوثق هذه الممارسات»، وأضاف معاليه: «الحقيقة إن الحوثي في حربه ضد الدولة والشعب اليمني استخدم العنف والأطفال والألغام والغذاء وآن الأوان للمنظمات الأخرى أن تكون بنفس الوضوح».

واقــتبس معالي الدكتـــور أنور قرقـــاش، جزءاً من تصريح مدير برنامج الغذاء العالمي في اليـــمن، ديفيد بيزلي، حول المــمارسات الحوثية: «إن هذا السلوك يرقى إلى سرقة الطعام من أفواه الجياع، في الوقت الذي يموت فيه الأطفال في اليمن لأنهم لا يملكون ما يكفي من الطعام. هذا أمر شنيع. يجب أن يتوقف هذا الســلوك الإجرامي على الفور».

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
الإمارات : المليشيات استخدمت العنف والأطفال والألغام والغذاء في حربها ضد اليمنيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الإمارات : المليشيات استخدمت العنف والأطفال والألغام والغذاء في حربها ضد اليمنيين، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الإمارات : المليشيات استخدمت العنف والأطفال والألغام والغذاء في حربها ضد اليمنيين.

قد تقرأ أيضا