فتح : القيادة السياسية تولي تطوير الخدمات في عدن اهتماماً كبيراً واولوية خاصة

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن فتح : القيادة السياسية تولي تطوير الخدمات في عدن اهتماماً كبيراً واولوية خاصة

أكد وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة عبدالرقيب فتح، أن القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، تولي تطوير الخدمات وتفعيل دور الوزارت وأجهزة الدولة والمكاتب التنفيذية للسلطة المحلية في العاصمة المؤقتة عدن اهتماما كبيراً وأولوية خاصة.

وأشار فتح خلال لقاءه ، اليوم ، بمحافظ محافظة عدن أحمد سالمين، الى أن توجيهات القيادة السياسية والحكومة تشدد على أهمية اضطلاع السلطة المحلية بمهامها وبذل كافة الجهود الكفيلة المستهدفة لإستمرار تفعيل أداء المؤسسات والمكاتب التنفيذية وأجهزتها المختلفة والارتقاء بمستوى الأداء الذي يجعل من عدن عاصمة مؤقتة، ومقرا للوزارات ولمكاتب المنظمات الدولية والإقليمية والعربية، والاهتمام بتسيير أداء أجهزة الدولة في المحافظة، وتقديم كل الدعم والمساندة للسلطة المحلية بالمحافظة.

وحث فتح بذل مزيد من الجهود في تفعيل دور المكاتب التنفيذية ودورها في تحصيل الموارد للمساهمة في دعم الخدمات ، وممارسة الرقابة الإدارية على مكاتب التنفيذية في المديريات، إضافة الى دعم أنشطة صندوق النظافة والتحسين في المحافظة.

وناقش فتح خلال اللقاء مواجهة متطلبات النازحين في المتواجدين في المحافظة، وتفعيل دور المنظمات الدولية ومكاتبها من خلال العاصمة المؤقتة عدن ومعالجة أي معوقات حول مشروع برنامج الأغذية العالمى الخاص بالتوزيعات النقدية للأسر الفقيرة في المحافظة لتكون عدن أنموؤجاً لنجاح المشروع حتى يتم تعميمه على بقية المحافظات.

وأشاد فتح بجهود المحافظ احمد سالمين وجهود السلطة المحلية في المحافظة..لافتاً الى ان الحكومة ستقدم كل الدعم والمساندة للسلطة المحلية في المحافظة لمواجهة أي عوائق في تسيير مهامها.

بدوره أشاد محافظ المحافظة بمستوى الدعم الذي تتلقاه السلطة المحلية من الحكومة..متطرقا الى المعوقات التي تواجه المحافظة..مؤكداً الاستعداد الكامل للتسنيق والتعاون في كل ما يخدم المحافظة وتنميتها كعاصمة مؤقتة، والعمل على التنسيق في العوائق التي تواجهة أجهزة السلطة المحلية بالمحافظة.

حضر اللقاء وكيلا وزارة الإدارة المحلية، معين محمود وعوض مشبح .  

 

فتح : القيادة السياسية تولي تطوير الخدمات في عدن اهتماماً كبيراً واولوية خاصة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فتح : القيادة السياسية تولي تطوير الخدمات في عدن اهتماماً كبيراً واولوية خاصة، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فتح : القيادة السياسية تولي تطوير الخدمات في عدن اهتماماً كبيراً واولوية خاصة.

إخترنا لك

0 تعليق