اللواء الخامس دعم وإسناد يدشن المرحلة التدريبة للعام الجديد2019

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اللواء الخامس دعم وإسناد يدشن المرحلة التدريبة للعام الجديد2019

2019/01/03م الساعة 05:07 PM (ردفان / الأمناء نت / وليد الحالمي)

دشن اللواء الخامس دعم واسناد المرحلة الاولى للعام التدريبي  الجديد  2019م صباح  اليوم الثالث بمقر اللواء بردفان .

وبدء التدشين بآيات من الذكر الحكيم تلاه احد افراد اللواء, ثم تلي ذلك كلمة القاها "العميد مختار النوبي" قائد اللواء الخامس دعم واسناد, اشاد فيها بضباط وصف ضباط وافراد اللواء  وبانضباطهم العسكري وجاهزيتهم القتالية ودورهم في تحرير الارض بجبهة كرش وعلى الصعيد الأمني وذلك في حفظ الأمن والاستقرار وفي جهودهم المبذولة في اعداد البرامج والخطط التدريبة للعام الجديد وبالروح المعنوية العالية التي يتمتعون فيها افراد اللواء الخامس دعم واسناد.

واثناء العميد مختار النوبي  بدور دول التحالف العربي وعلى راسها الامارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية في تطهير الارض من مليشيا الحوثي وفي دعمها العسكري والانساني المختلف.


وخلال التدشين أقامت وحدات رمزية من اللواء عرضاً عسكرياً مهيباَ , عبرت عن مدى الجاهزية القتالية والبدينة التي يتمتع بها افراد وصف وضباط اللواء.

كما وضع مدربو اللواء البرنامج التدريبي الخاص بالتدريب على مختلف الأسلحة المتوسطة والخفيفة, كما تم عرض الانجاز الذي حققته القوات خلال العام المنصرم.

4cb68ee492.jpg

03-01-19-799059486.jpeg

اللواء الخامس دعم وإسناد يدشن المرحلة التدريبة للعام الجديد2019 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اللواء الخامس دعم وإسناد يدشن المرحلة التدريبة للعام الجديد2019، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اللواء الخامس دعم وإسناد يدشن المرحلة التدريبة للعام الجديد2019.

إخترنا لك

0 تعليق