محافظ تعز يبحث مع السفير السعودي إحتياجات المحافظة من المشاريع الحيوية

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن محافظ تعز يبحث مع السفير السعودي إحتياجات المحافظة من المشاريع الحيوية

بحث محافظ تعز نبيل شمسان ،اليوم ، مع سفير المملكة العربية السعودية لدى اليمن والمدير التنفيذي لمركز إسناد العمليات الإنسانية الشاملة والمشرف العام على البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن محمد آل جابر،إحتياجات المحافظة من المشاريع الحيوية التي تحتاجها خصوصا في جانب الخدمات.

كما ناقش محافظ تعز مع السفير السعودي الاوضاع الانسانية والخدمية في المدينة واستئناف العمل في المشاريع المتوفقة في المحافظة وما تحققه قوات الجيش الوطني من انتصارات في مختلف جبهات المحافظة.

واتفق محافظ تعز والسفير السعودي على تقديم دراسات للمشاريع المقترحة والتي سيمولها برنامج الإعمار السعودي ويشرف على تنفيذها بالتنسيق مع السلطة المحلية بالمحافظة.

وعبر محافظ تعز عن شكره للدعم الذي قدمته السعودية لمدينة تعز خلال الفترة الماضية وهو ما يعكس طبيعة العلاقات بين البلدين الشقيقين..مشيداً بجهود المملكة العربية السعودية الداعمه لليمن في مختلف المجالات الاغاثية والانسانية والخدمية..مؤكداً ان مثل المواقف الاخوية ستظل حاضرة في ذاكرة ابناء الشعب اليمني.

من جانبه اكد السفير السعودي استمرار الدعم المقدم لمدينة تعز..مشيراً الى ان الفترة القادمة ستشهد استئناف العمل في المشاريع المتوفقة في ..مبدياً استعداد البرنامج السعودي للإعمار للدخول الى المحافظة واستئناف العمل في المشاريع التي تحتاجها المدينة.

محافظ تعز يبحث مع السفير السعودي إحتياجات المحافظة من المشاريع الحيوية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ تعز يبحث مع السفير السعودي إحتياجات المحافظة من المشاريع الحيوية، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ تعز يبحث مع السفير السعودي إحتياجات المحافظة من المشاريع الحيوية.

إخترنا لك

0 تعليق