الارشيف / اخبار اليمن

فضيحة مدوية موثقة بالصور للوزير الحوثي الذي وصل الى الرياض واعلن انشقاقه عن المليشيات ..شاهد ماذا قال عن الامير محمدبن سلمان

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن اعاد ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي تداول منشورات قديمة لوزير الاعلام الحوثي عبدالسلام جابر الذي وصل الى العاصمة السعودية الرياض واعلن انشقاقه عن مليشيا الانقلاب .

وفي احدى المنشورات التي رصدها موقع «صوت المغتربين»  تهجم عبدالسلام جابر على ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان وشبهه بالنساء .

 

كما اتهم في منشور اخر الامير محمد بن سلمان بارتكاب جرائم حرب في اليمن وطالب المجتمع الدولي بالتحقيق معه

وتساءل الناشطون عن سر الصحوة المتاخرة ل عبدالسلام جابر بعد اكثر من ثلاث سنوات وهو في صفوف الانقلابيين يبرر لهم جرائمهم ويزيف الحقائق ويطعن في خاصرة الشعب والجمهورية .

واستغرب الناشطون من الدعوة الغريبة التي اعلنت عنها السفارة اليمنية في الرياض وتنظيمها مؤتمرا صحفي للحوثي عبدالسلام جابر ، والاحتفاء به دون مراعاة لدماء الشهداء وتضحيات الابطال التي لم تحرك ساكنا في ضميرة الميت منذو مايقارب اربع سنوات .

cfba325be7.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
فضيحة مدوية موثقة بالصور للوزير الحوثي الذي وصل الى الرياض واعلن انشقاقه عن المليشيات ..شاهد ماذا قال عن الامير محمدبن سلمان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فضيحة مدوية موثقة بالصور للوزير الحوثي الذي وصل الى الرياض واعلن انشقاقه عن المليشيات ..شاهد ماذا قال عن الامير محمدبن سلمان، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فضيحة مدوية موثقة بالصور للوزير الحوثي الذي وصل الى الرياض واعلن انشقاقه عن المليشيات ..شاهد ماذا قال عن الامير محمدبن سلمان.