بعد أيام من اتهامه بالسرقة الحوثي يتلقى هدية ضخمة من الأمم المتحدة قيمتها تفوق الخيال.. ووكالة رويترز تكشف ,,تفاصيلها‘‘

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال تجار أوروبيون اليوم الخميس، إن وكالة مساعدات تابعة الأمم المتحدة اشترت نحو 20 ألف طن من قمح الطحين ليتم شحنها إلى اليمن في صفقة أبرمت في ديسمبر كانون الأول.

 

وبحسب وكالة رويترز فإنه من المتوقع أن يكون مصدر القمح أوكرانيا، وسيتم شحنه في يناير كانون الثاني. وتقدم الأمم المتحدة مساعدات غذائية كبيرة لليمن مع استمرار الصراع هناك، وتشمل المساعدات واردات كبيرة من القمح ودقيق القمح. وفي وقت سابق، اتهمت منظمة الغذاء العالمي،


قد يهمك أيضـــاً:-


مليشيا الحوثي بالسطو على المساعدات الإغاثية، وسرقة الطعام من أفواه الجائعين، لكنها لم تقدم حتى اللحظة أي حلول لإيصال المساعدات إلى مستحقيها.

بعد أيام من اتهامه بالسرقة الحوثي يتلقى هدية ضخمة من الأمم المتحدة قيمتها تفوق الخيال.. ووكالة رويترز تكشف ,,تفاصيلها‘‘ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد أيام من اتهامه بالسرقة الحوثي يتلقى هدية ضخمة من الأمم المتحدة قيمتها تفوق الخيال.. ووكالة رويترز تكشف ,,تفاصيلها‘‘، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد أيام من اتهامه بالسرقة الحوثي يتلقى هدية ضخمة من الأمم المتحدة قيمتها تفوق الخيال.. ووكالة رويترز تكشف ,,تفاصيلها‘‘.

إخترنا لك

0 تعليق