الارشيف / اخبار اليمن

ورد للتو : الرئيس هادي يتدخل شخصيًا لوقف مايحدث مع القوات التابعة للإمارات في ”شبوة”.. ويصدر توجيهات جديدة وعاجلة (صورة)

اخبار من اليمن أصدر نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية قرارا بتشكيل لجنة برئاسة وكيل وزارة الداخلية اللواء محمد الامير  بخصوص قضية الاشتباكات بمديرية مرخه السفلى بمحافظة شبوة وفق توجيهات رئيس الجمهورية .

وستباشر اللجنة مهامها لتنفيذ وقف اطلاق النار بين ابناء ال المحضار السادة وقوات النخبة الشبوانية، اضافة لرفع تقرير عن الحادثة وجمع المعلومات من كل الاطراف .


 

قد يهمك ايضاً:

- ماهو ســر الاختفاء المفاجئ للداعية السعودي الشهير محمد العريفي.. وما حقيقة اعتقاله؟
 

- قرار جديد يسعد المواطنين بشأن أسعار المشتقات.. ”والدبة البترول” ستباع بهذا المبلغ لأول مرة منذ انقلاب الحوثي.. (السعر الجديد)
 

- بالأسماء.. ”مجتهد” يكشف تفاصيل مثيرة عن وضع قتلة خاشقجي ومن هوالناجي الوحيد منهم؟


 


 

وكانت مديرية مرخة السفلى قد شهدت يوم امس احداث دامية بين قوات النخبة الشبوانية وال المحضار السادة سقط خلالها خمسة عشر قتيل وما يزيد عن عشرين جريح من الطرفين ، واعطاب اربعة عشر طقم من اطقم النخبة الشبوانية في المواجهات .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
ورد للتو : الرئيس هادي يتدخل شخصيًا لوقف مايحدث مع القوات التابعة للإمارات في ”شبوة”.. ويصدر توجيهات جديدة وعاجلة (صورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد للتو : الرئيس هادي يتدخل شخصيًا لوقف مايحدث مع القوات التابعة للإمارات في ”شبوة”.. ويصدر توجيهات جديدة وعاجلة (صورة)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد للتو : الرئيس هادي يتدخل شخصيًا لوقف مايحدث مع القوات التابعة للإمارات في ”شبوة”.. ويصدر توجيهات جديدة وعاجلة (صورة).