الارشيف / اخبار اليمن

عاجل : قرار عسكري وتحرك حاسم للرئيس هادي بعد استهداف قاعدة العند الجوية وخرق الهدنة

اخبار من اليمن وجه الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي  الخميس، بتفعيل الجبهات والمقاومة بمحافظات صنعاء وصعدة و إب وتضييق الخناق على المليشيا الحوثية الايرانية واستكمال التحرير لتطهير الوطن من شرور المليشيا الحوثية الانقلابية.

وأشار الرئيس خلال استقباله ، اليوم الخميس ،محافظي صنعاء اللواء عبدالقوي شريف وإب اللواء الركن عبدالوهاب سيف الوائلي، وصعدة اللواء هادي طرشان ،الى أهمية دور المقاومة الوطنية في التحامها مع حماة الوطن والمكونات المجتمعية في تحرير مختلف المناطق ودحر الانقلابيين وبسط سلطة الدولة في كافة ربوع الوطن.

واستمع من المحافظين الى واقع محافظاتهم ومجمل التطورات الرافضة لمشروع الكهنوت والانتصار لليمن الاتحادي الجديد المبني على الشراكة والعدالة والمساواة والحكم الرشيد.

وحث الرئيس على مضاعفة الجهود والعمل على تخفيف المعاناة التي تخلفها الميليشيا الإنقلابية بين صفوف المدنيين بالمحافظات ..لافتاً إلى أن المرحلة الراهنة تتطلب شحذ الهمم لتجاوز مختلف التحديات التي يواجها شعبنا لتحقيق تطلعاته والانتصار لأهدافه الوطنية.

وجاءت توجيهات الرئيس هادي بعد استهداف الحوثيين اليوم للقيادات العسكرية بقاعدة العند الجوية، في خرق سافر للهدنة العسكرية التي ترعاها الأمم المتحدة..

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
عاجل : قرار عسكري وتحرك حاسم للرئيس هادي بعد استهداف قاعدة العند الجوية وخرق الهدنة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل : قرار عسكري وتحرك حاسم للرئيس هادي بعد استهداف قاعدة العند الجوية وخرق الهدنة، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل : قرار عسكري وتحرك حاسم للرئيس هادي بعد استهداف قاعدة العند الجوية وخرق الهدنة.