الارشيف / اخبار اليمن

المؤسسة الخيرية الملكية بالبحرين تغيث ألف أسرة بالحبيلين

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن ردفان / خاص :وزع بمديرية ردفان اليوم ألف سلة غذائية مقدمة من مملكة البحرين في إطار جهودها الرامية للتخفيف من معاناة الأسر الفقيرة والأشد فقرا في هذه المديرية .

وبين منسق المنظمات الدولية والمحلية بمحافظة لحج الأخ عبدالاله الردفاني ان حجم الدعم الذي تقدمة مملكة البحرين في إطار المناطق المحررة ومنها محافظة لحج كبيرا جدا حيث حظيت لحج بنصيب كبير منذ ان بدأت مملكة البحرين الشقيقة باستهداف النازحين والفقراء والمحتاجين في بلادنا ..

موضحا ان ما قدم بداية هذا العام من دعم لنازحي الحديدة في مديرية تبن شمل توزيع ألف سلة غذائية وتلاها مديرية المسيمير بألف سلة غذائية التي استهدفتها هذه المكرمة المقدمة من دولة البحرين  واليوم نحن ندشن توزيع ألف سلة غذائية في مديرية الحبيليين .
 

كما ثمن مدير مديرية الحبيلين العميد صالح حسين سعيددور الأشقاء ممثلة بالمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين الذين وقفوا مع إخوانهم في مختلف الجوانب ولازال عطاءهم مستمر . 
 
مشيرا ان هذه السلة الغذائية المقدمة من مملكة البحرين والمقدرة بألف سلة غذائية سوف تصل الى المستهدفين في مختلف مناطق وشعاب المديرية من الفقراء والمحتاجين وذوي الاحتياجات الخاصة .. شاكرا كل الجهود التي تبذلها مملكة البحرين للتخفيف من معاناة المواطنين في مديرية الحبيليين خاصة ومحافظة لحج عامة .

كما عبر المواطنون عن ارتياحهم وسعادتهم البالغة بوصول هذه السلة الغذائية وأعربوا عن أملهم في تعزيز جوانب الدعم ليشملهم في مختلف الجوانب الحياتية كون المديرية تفتقر الى ابسط الخدمات الأساسية شاكرين هذه اللفتة الكريمة والإنسانية من الأشقاء في مملكة البحرين لدعمهم وتلمس معاناتهم .c8e17682ce.jpg6e70fc862a.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
المؤسسة الخيرية الملكية بالبحرين تغيث ألف أسرة بالحبيلين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المؤسسة الخيرية الملكية بالبحرين تغيث ألف أسرة بالحبيلين، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المؤسسة الخيرية الملكية بالبحرين تغيث ألف أسرة بالحبيلين.

قد تقرأ أيضا