الارشيف / اخبار اليمن

أبو اليمامة : الدعم والإسناد والنخبتان الحضرمية والشبوانية روحين في جسد واحد

اخبار من اليمن قال العميد “منير اليافعي ” أبو اليمامة قائد اللواء الأول دعم وإسناد أن قوات الدعم والإسناد ستعمل إلى جانب قواتي النخب الحضرمية والشبوانية على دك حصون الإرهاب واستئصاله في حضرموت وشبوة مهما كلف الثمن.

وأضاف “أبو اليمامة” في تصريح صحفي لـ”القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لألوية الدعم والإسناد : أن الإرهاب لادين له وأبناء الجنوب يرفضون أي تواجد للجماعات الإرهابية في مناطقهم ، وقد طردوهم من عدن ولحج وأبين وقدموا تضحيات جسيمة واستشهد الكثير من أبطال الحزام الأمني في سبيل ذلك ،موضحا بان الأيام القادمة ستشهد المزيد من التعاون والتعاضد بين جميع الوحدات الأمنية ليعم الأمن والأمان كافة المحافظات الجنوبية.

واضاف قائد اللواء الأول دعم وإسناد: بأن أحداث شبوة الأخيرة وما تشهده حضرموت الوادي من اغتيالات انما هي أعمال مخططة وممنهجة، تحاول من خلالها بعض القوى ادخال أبناء المحافظتين في صراعات داخلية ليتسنى لها بسط سيطرتها ونفوذها على اماكن تواجد الثروة ،مؤكدا بان قوات الدعم والاسناد ستقف إلى جانب أبناء حضرموت وشبوة لإفشال كل هذه المؤامرات الخبيثة وإن قوات الدعم والاسناد وقوات النخب الشبوانية والحضرمية روحين في جسدا واحد لا يمكن لاحد بان يعيش دون الاخر.

وفيما يخص الحملة الأمنية المعتزم اطلاقها لمنع حمل السلاح قال “أبو اليمامة” إن قوات الدعم والاسناد ستعمل مع القوات الأمنية بوزارة الداخلية على إنجاح هذه الحملة وقد أعدت الخطط العملية لهذا الغرض ،داعيا جميع الجهات الأمنية إلى التعاون المشترك فيما بينها لمنع حمل السلاح والذي يساعد بشكل كبير في إنهاء الجريمة ويسهم في تثبيت الأمن والاستقرار بالعاصمة عدن وبقية المحافظات الجنوبية الاخرى.

وقدم الشكر والامتنان لدول التحالف العربي ودولة الإمارات العربية المتحدة التي تعمل على تقديم الدعم اللامحدود في إنهاء الإرهاب وإعادة البسمة والمدنية للعاصمة عدن وبقية المحافظات .

القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لدى ألوية الدعم والاسناد.
١٠يناير ٢٠١٩م

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
أبو اليمامة : الدعم والإسناد والنخبتان الحضرمية والشبوانية روحين في جسد واحد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أبو اليمامة : الدعم والإسناد والنخبتان الحضرمية والشبوانية روحين في جسد واحد، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أبو اليمامة : الدعم والإسناد والنخبتان الحضرمية والشبوانية روحين في جسد واحد.

قد تقرأ أيضا