الارشيف / اخبار اليمن

الاجهزة الامنية تتوعد بملاحقة قتلة الكازمي وناطق الانتقالي يرجعه الى التحريض الاخواني #الحـوثي

اخبار من اليمن المحفد"عدن تايم" خاص:قال مصدر طبي بمشفى الشهيد صلاح ناصر محمد الحكومي بمدينة المحفد بمحافظة أبين أن مواطنين عثروا على جثة مواطن من أبناء باكازم في وادي حمارا مساء اليوم وعليها اثار طلقات نارية في اجزاء مختلفه من جسده .

وبحسب مصدر محلي في المحفد ل(عدن تايم) أن مسلحين مجهولين اغتالوا الشخصية الاجتماعية على عوض الهازلة الشعنون الكازمي والذي يعتبر موجها عاما لكل أعمال الخير بالمحفد كما أنه من الشخصيات الاجتماعية والسياسية التي تحظى بقبول مجتمعي بالمديرية .

وافادت مصادر أمنية بالمحفد انها تتابع حيثيات مقتل الشخصية الاجتماعية علي عوض الهازلة حتى يتم معرفة الايادي التي تقف خلف مقتل الهازلة وسينالون جزاهم العادل .

وفي أول تعليق على مقتل الشعنون الكازمي قال الناطق الرسمي للمجلس الانتقالي سالم ثابت العولقي في تغريدة على حسابه بتويتر" : الشهيد أحد ضحايا التحريض الإخواني/الحوثي على المجلس الانتقالي والحزام الأمني وهو التحريض الممنهج الذي يأتي في سياق الأجندة الإقليمية التي تدعم الإرهاب وتموله في بلادنا بهدف إرباك جهود تثبيت الأمن والاستقرار التي يقودها التحالف العربي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
الاجهزة الامنية تتوعد بملاحقة قتلة الكازمي وناطق الانتقالي يرجعه الى التحريض الاخواني #الحـوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الاجهزة الامنية تتوعد بملاحقة قتلة الكازمي وناطق الانتقالي يرجعه الى التحريض الاخواني #الحـوثي، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الاجهزة الامنية تتوعد بملاحقة قتلة الكازمي وناطق الانتقالي يرجعه الى التحريض الاخواني #الحـوثي.

قد تقرأ أيضا