الارشيف / اخبار اليمن

فنانة اليمن الأولى تحيي حفلًا ضخمًا في ”أبوظبي” ثم تتعرض لهجوم ”حاقد” من فنان اماراتي.. وهكذا ردت عليه؟ (فيديو)

اخبار من اليمن  

 

في أعقاب تعرضها لانتقادات لاذعة بعد ظهورها ومشاركتها في حفل افتتاح بطولة أمم آسيا لكرة القدم المقامة حالية في الإمارات، اضطرت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي للرد، خاصة بعد انتقاد الفنان الإماراتي عبد الله بالخير لها كونها غنت للإمارات.

وقالت نجمة الفن الأولى اليمنية “بلقيس” في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على “سناب شات” إنها يمنية الأصل وتمتلك الجنسية الإماراتية وهي تعتز ببلد الإمارات وتفتخر بهذا البلد الذي تأكل من خيراته وتسكن فيه.


 

قد يهمك ايضاً:

- واشنطن تفضح (بالاسم) الجهة التي تدعم الحوثي بملايين الدولارات لإطالة الحرب.. وهذا ماقالته عن الامارات؟

 

- هــــام : قرار دولي جديد و”خجول” بشأن اليمن.. وفرنسا تكشف عن ”كنز ثمين” في قبضة الحوثيين (تفاصيل)
 

- اليماني يفاجئ الجميع ويكشف (بالأسماء) القيادات العسكرية ”المتورطة” بتفجير قاعدة العند.. والدولة التي تقف خلفهم..! (فيديو)
 

- أول ظهور علني للأمير السعودي الوليد بن طلال بعد الأنباء التي تحدثت عن هروبه من المملكة.. (صور)


 

 

ورفضت الفنانة بلقيس فتحي كل من وجه اتهامات حادة لها وأجابت أن جنسيتها إماراتية ووالدها يمني بينما والدتها إماراتية وهي تفتخر بكل من نسبها وجنسيتها وأصولها.

 

وكان الفنان عبدالله بالخير قد قال مسبقاً في انتقاده لها: “أين هم الفنانون الإماراتيون”، لافتاً الى أن الحفل لم يكن بالمستوى المطلوب، بل متواضعاً جداً ولا يليق بحضارة الإمارات.

كذلك كشف عن عدم رضاه لمشاركة الفنانة بلقيس فتحي لافتتاح الحفل فهي ليست من يجب أن تغني أرضي وبلادي بل فناني الإمارات وليست بلقيس.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
فنانة اليمن الأولى تحيي حفلًا ضخمًا في ”أبوظبي” ثم تتعرض لهجوم ”حاقد” من فنان اماراتي.. وهكذا ردت عليه؟ (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فنانة اليمن الأولى تحيي حفلًا ضخمًا في ”أبوظبي” ثم تتعرض لهجوم ”حاقد” من فنان اماراتي.. وهكذا ردت عليه؟ (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فنانة اليمن الأولى تحيي حفلًا ضخمًا في ”أبوظبي” ثم تتعرض لهجوم ”حاقد” من فنان اماراتي.. وهكذا ردت عليه؟ (فيديو).