الارشيف / اخبار اليمن

دولة أوروبية تفتح أبوابها لليمنيين بدون تأشيرات مسبقة وتمنحهم تأشيرة الدخول في المطار

اخبار من اليمن فتحت جمهورية جورجيا ابوابها لليمنيين المقيمين في السعودية ودول الخليج دون الحصول على تأشيرة مسبقة ويتم الحصول عليها من مطار العاصمة تبيليسي مباشرة .
وفي تصريح خاص لـــ” المشهد اليمني” اوضح المواطن اليمني عامر علي شمسان المقيم في دولة الامارات إن السلطات الجورجية تسمح لليمنيين بزياراتها لكن كسواح وزائرين فقط ولا تمنحهم الاقامات حتى يتمكنوا من فتح مشاريع استثمارية  او حتى العمل ، موضحا انها تمنح الاقامات للسوريين والعراقيين والمواطنين من السعودية ودول الخليج وتسمح لهم باقامة مشاريع استثمارية ، لافتا الى ان مواطن اماراتي فتح هناك مطعم واستقدم طباخ يمني لكن السلطات الجورجية رفضت منحه الاقامة لذلك يضطر للسفر كل ثلاثة اشهر حتى يتم تجديد الزيارة لثلاثة اشهر جديدة ، وكشف عامر ان غالبية اليمنيين او مواطني السعودية ودول الخليج يذهبون اليها للسياحة كونها من واحدة من اجمل البلدان .
الجدير بالذكر ان جمهورية جورجيا هي واحدة من الجمهوريات المستقلة عن الاتحاد السوفيتي وعاصمتها تبيلسي ، لكنها دولة محافظة وليست منفتحة كما هو الحال في البلدان الاوروبية 
 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
دولة أوروبية تفتح أبوابها لليمنيين بدون تأشيرات مسبقة وتمنحهم تأشيرة الدخول في المطار ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر دولة أوروبية تفتح أبوابها لليمنيين بدون تأشيرات مسبقة وتمنحهم تأشيرة الدخول في المطار، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى دولة أوروبية تفتح أبوابها لليمنيين بدون تأشيرات مسبقة وتمنحهم تأشيرة الدخول في المطار.