الارشيف / اخبار اليمن

ضبط سائق دراجة نارية حاول اختطاف طفل في عدن (تفاصيل)

اخبار من اليمن ضبطت نقطة الإرسال الإذاعي التابعة للحزام الأمني بالعاصمة عدن صباح اليوم الجمعة سائق دراجة نارية حاول اختطاف طفل من منطقة القاهرة بمديرية المنصورة.

وقال مصدر أمني بعمليات الحزام الأمني ان نقطة الإرسال الإذاعي الواقعة على خط البريقة ضبطت سائق دراجة نارية, يدعى (أ.س.س) من أبناء القاهرة بمديرية المنصورة, حاول اختطاف طفل يدعى (نايف محمد احمد الحبشي) من محافظة تعز.

وفي تفاصيل العملية , عند ايقاف الدراجة النارية للتفتيش, استنجد الطفل بأفراد النقطية, واخبرهم ان السائق قام باختطافه بالقوة عندما اراد ان يستأجر الدراجة الى مديرية المنصورة من جولة القاهرة , الا ان السائق اخذه في خط طويل, مدعي انه الخط المؤدي الى المنصورة.

وعلى الفور تم احتجاز سائق الدراجة النارية, من قبل سرية المهام في الحزام الأمني والتي قامت بتسليمه الى شرطة البريقة للتحقيق ومعرفة دوافع قيامه باختطاف الطفل واتخاذ الإجراءات القانونية بذلك .

وأشاد المصدر بافراد نقطة الارسال الإذاعي ويقظتهم الأمنية التي مكنتهم من اكتشاف هذه العملية والتي تعد خطرة وتثير الهلع في نفوس ألناس ،مؤكدا بأن قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن تبذل جهودا جبارة في محاربة كل الظواهر التي تخل بالأمن والأمان وستضرب بيدا من حديد كل من يقلق السكينة العامة للمواطنين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
ضبط سائق دراجة نارية حاول اختطاف طفل في عدن (تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ضبط سائق دراجة نارية حاول اختطاف طفل في عدن (تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ضبط سائق دراجة نارية حاول اختطاف طفل في عدن (تفاصيل).

قد تقرأ أيضا