الارشيف / اخبار اليمن

”توكل كرمان” تفاجئ الجميع بهذه التغريدة بعد فوز ”قطر” بكأس آسيا.. وتنشر هذه ”الصورة”.. (شاهد)

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن فاجأت الناشطة اليمنية توكل كرمان، والمتهمة بالقرب من قطر، الجميع بتغريدة عقب فوز المنتخب القطري ببطولة كأس آسيا اليوم الجمعة.

ففي حين كان يتوقع متابعوها الإشادة بدولة قطر وتوجيه رسائل سياسية، اقتصرت كرمان في تغريدة على حسابها في تويتر رصدها محرر "شبكة بويمن الإخبارية" ، اقتصرت بالقول: " قطر بطلة لكأس آسيا عام 2019.. ألف مبروك".

وأرفقت كرمان صورة في تغريدتها للمنتخب القطري تم التقاطها له أثناء فوزه بالمباراة على اليابان وتسجيله الهدف الثالث والأخير.



قد يهمك ايضاً:

- الأمم المتحدة تكشف عن المدينة التي يختبئ فيها ”عبدالملك الحوثي” وهذا ما فعله قبل يومين وحظي باهتمام وسائل الاعلام.. (شاهد)

 

- أمير قطر يكسر كل التوقعات بتعليق سياسي مثير وجريء بعد فوز منتخب بلاده بكأس آسيا.. ماذا قال عن الإمارات؟
 

- المسؤول الإماراتي ضاحي بن خلفان يفقد صوابه ويطلق هذه الألفاظ على منتخب قطر بعد تتويجه ببطولة كأس آسيا.. شاهد ماذا قال؟

 

تدخل تركي جديد وقوي في اليمن يثلج صدرالرئيس هادي وجميع اليمنيين


 

15fd286465.jpg

bf05b07368.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
”توكل كرمان” تفاجئ الجميع بهذه التغريدة بعد فوز ”قطر” بكأس آسيا.. وتنشر هذه ”الصورة”.. (شاهد) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”توكل كرمان” تفاجئ الجميع بهذه التغريدة بعد فوز ”قطر” بكأس آسيا.. وتنشر هذه ”الصورة”.. (شاهد)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”توكل كرمان” تفاجئ الجميع بهذه التغريدة بعد فوز ”قطر” بكأس آسيا.. وتنشر هذه ”الصورة”.. (شاهد).