وزير حوثي بارز يلمح إلى إعادة تفعيل قانون الخدمة العسكرية الإجبارية لخريجي الثانوية العامة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن لمح وزير في حكومة مليشيات الحوثي الانقلابية إلى إعادة تفعيل قانون الخدمة العسكرية الإجبارية لخريجي الثانوية العامة.

وقال وزير ما يسمى بالشباب والرياضة في حكومة المليشيات " حسن زيد " أن على وزارة الدفاع في حكومة جماعته إعادة تفعيل قانون الخدمة الأجبارية لخريجي الثانوية لما لها فايدة على الشباب. كما قال زيد.

وأضاف الحوثي " زيد " في منشور بحائطه الرسمي على " تويتر" إن قانون الخدمة العسكرية الإجبارية لخريجي الثانوية سيفيد الشباب جسمانيا وعقليا ومعرفيا وكذالك سيفيدون الدولة في المجال العسكري والتعليمي. حسب زعمه.

كما قال " زيد " إنه  يجب أعطاء الشباب حقهم في الدفاع عن الوطن وفي العمل التربوي فهم لبنة بناء صلبة للدولة الحديثة

يأتي هذا وسط خسائر كبيرة تتلقاها مليشيات الحوثي الانقلابية ونقص أفرادها في جبهات القتال ما جعلها تبحث عن مقاتلين جدد بطرق تمثل خطراً على مستقبل الشاب والطفل اليمني.

وكشفت تقارير دولية أخيرة عن تجنيد الحوثيين أكثر من 3ألاف طفل دون سن 15 في مختلف جبهات القتال ويتعرضون لخطر القتل والمواجهة المباشرة.

وزير حوثي بارز يلمح إلى إعادة تفعيل قانون الخدمة العسكرية الإجبارية لخريجي الثانوية العامة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير حوثي بارز يلمح إلى إعادة تفعيل قانون الخدمة العسكرية الإجبارية لخريجي الثانوية العامة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير حوثي بارز يلمح إلى إعادة تفعيل قانون الخدمة العسكرية الإجبارية لخريجي الثانوية العامة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق