الارشيف / اخبار اليمن

: 330 مليون دولار تكلفة الخطة الانتقالية للتعليم في اليمن

اخبار من اليمن 330 مليون دولار تكلفة الخطة الانتقالية للتعليم في اليمن

اختتمت في العاصمة المصرية القاهرة، امس الجمعة، الورشة الخاصة بالخطة الانتقالية للتعليم في اليمن والتي نظمها المكتب الإقليمي لمنظمة "اليونسكو".

واستمرت الورشة لمدة أربعة أيام، وحضرها وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس، ومدير مكتب اليونسكو الإقليمي في بيروت الدكتور حمد الهمامي، والفريق الفني لإعداد الخطة بوزارة التربية والتعليم، وخبراء المعهد الدولي للتخطيط التربوي، وممثلون عن برنامج الغذاء العالمي والشراكة العالمية والبنك الدولي ومنظمة اليونيسيف والوكالة الأمريكية للتنمية ومنظمة التعاون الدولية الألمانية(GIZ) وبنك الأعمار الألماني ومنظمة جايكا اليابانية وغيرها من المنظمات الدولية المانحة. وناقشت الورشة، البرامج والأنشطة التي تقدّمت بها وزارة التربية والتعليم وآلية التنفيذ والمتابعة والتقييم للخطة الانتقالية للتعليم لأعوام 2019 و2020 و2021.

وأقرّ المشاركون، الخطة الانتقالية بتكلفة 330 مليون دولار، إلى جانب التصور الأولي لإدارة تنفيذ الخطة، في إطار الرصد والمتابعة والتقييم، وإجراء بعض التعديلات والصياغات والتكلفة المالية لبعض الأنشطة، واقتراح آلية للمتابعة والتقييم والتنفيذ على أن تعرض على وزير والتعليم لاتخاذ القرار المناسب.  من جانبه، شدد وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس على ضرورة الإسراع في إجراءات تنفيذ الخطة.
 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: 330 مليون دولار تكلفة الخطة الانتقالية للتعليم في اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : 330 مليون دولار تكلفة الخطة الانتقالية للتعليم في اليمن، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : 330 مليون دولار تكلفة الخطة الانتقالية للتعليم في اليمن.