الارشيف / اخبار اليمن

موظفو التأمينات والمعاشات بعدن يتضاهرون للمطالبة بمستحقات مالية

اخبار من اليمن عدن تايم - خاص :يواصل عمال ونقابة موظفي مرفق التأمينات والمعاشات بعدن وقفتهم الاحتجاجية امام مبنى المرفق بمديرية كريتر للمطالبة بمخصص المواصلات المتأخرة، وكذا المطالبة بصرف الزيادة المقطوعة مبلغ وقدره (75000ر.ي)أسوة بالمرافق التي تسلمت، وكذا للمطالبة برفع سقف المواصلات أسوة بالمركز.

ويطالب العمال برفع التسويات والترقيات والدرجات الوظيفية المستحقة أسوة بالمركز بالإضافة إلى المطالبة بصرف المكافأة الإدارات المتوقفة وكذا لتوظيف أبناء الموظفين أسوة بالمركز.
وبالوقفة أقرت النقابة استمرار الوقفات الاحتجاجية حتى تنفيذ المطالب من الإدارة أسوة ببقية المرافق.
كما قرر العمال والنقابة نقل الوقفات الاحتجاجية من حرم الموفق الكائن بمديرية كريتر إلى ساحة قصر المعاشيق لمناشدة دولة رئيس الوزراء بالمطالب الحقوقية العمالية المشروعة .

يذكر ان قرار نقل الوقفات الاحتجاجية من امام المرفق إلى ساحة المعاشيق جاءت عقب توجيهات أصدرها مدير المرفق تقضي بمنع سائقي مركبات الحضور ليوم غدا الخميس وكذا عدم إحضار بقية طاقم لعمل.
واعتب العمال والنقابة الإجراء الذي اقدم عليه مدير المرفق تحدياً وتعسف جديد يضاف للمواقف المتخاذلة من قبل مدير عام المرفق ولا يخدم تهدئة الوضع وحل المشكلة .
واعرب عمال ونقابة فرع تأمينات ومعاشات عدن عن ثقتهم بدولة رئيس الوزراء د.معين عبدالملك بالتجاوب مع مطالبهم والعمل على إزاحة جميع العوائق التي تقف امام عمال ونقابة مرفق هيئة التأمينات ومعاشات عدن .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
موظفو التأمينات والمعاشات بعدن يتضاهرون للمطالبة بمستحقات مالية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر موظفو التأمينات والمعاشات بعدن يتضاهرون للمطالبة بمستحقات مالية، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى موظفو التأمينات والمعاشات بعدن يتضاهرون للمطالبة بمستحقات مالية.

قد تقرأ أيضا