الارشيف / اخبار اليمن

بالفيديو: سما المصري تبكي بحرقة وتكشف عن المسكوت عنه في حياتها.. وسر عدم حب الرجال لها

اخبار من اليمن كشفت الراقصة الاستعراضية، سما المصري، عن جوانب في حياتها لا يعرفها جمهورها عنها، من بينها أنها “قريبة الدموع وتشعر بالخوف من الوحدة والغربة”.
وقالت سما، إنها لا تحب الليل والوحدة وتكره غروب الشمس، الذي يجعلها تشعر بشعور غير جيد، مضيفة: “لا أحب الغروب.. أشعر أن هناك شيئًا ما يذهب ولن يعود، لا أستطيع حتى رؤية منظر الغروب”.

وأشارت إلى أن مشكلتها في الحياة أنها صريحة وواضحة، ولا تشعر بفرح عندما يسبها أحد بأهلها، مؤكدة أن الناس أصبحوا سيئين جدا ويحكمون بالمظاهر فقط، مستطردة: “زمان كانت السيدات يرتدين ميني جيب ولا أحد يتكلم عنهن.. الآن أخرج من منزلي بالنقاب أحيًا بالنقاب وأتعرض لمضايقات”.
وحذرت الراقصة الاستعراضية من الدخول في مواجهات معها، قائلة: “أنا مثل القطط بخربش، وأي مواجهة أدخل بها مع أحد يكونون هم المخطئين من البداية وليس أنا”.
واعتبرت “سما” أن الرجال في المجتمع الشرقي لا يحبونها نظرا لصراحتها ورغبتهم في أن يكون صوتهم هو الأعلى، وطالما أنها جريئة وصريحة فالطبيعي أنهم لا يحبونها، مؤكدة أن بعضهم حاول التعرف عليها ومصاحبتها لكنها صدته.
 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
بالفيديو: سما المصري تبكي بحرقة وتكشف عن المسكوت عنه في حياتها.. وسر عدم حب الرجال لها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالفيديو: سما المصري تبكي بحرقة وتكشف عن المسكوت عنه في حياتها.. وسر عدم حب الرجال لها، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالفيديو: سما المصري تبكي بحرقة وتكشف عن المسكوت عنه في حياتها.. وسر عدم حب الرجال لها.