الارشيف / اخبار اليمن

‏‏محافظ #الضـالع: قلنا للرئاسة ان لدينا القدرة على تحرير دمت والتقدم نحو محافظة إب ولم نحصل على قرار منها

اخبار من اليمن عدن تايم / عدنقال محافظ محافظة الضالع اللواء علي صالح مقبل ان اطراف في الرئاسة تمنعهم وتقيدهم من تحرير مديرة دمت شمال المحافظة والمناطق المجاورة لها.

وقال المحافظ في لقاء متلفز عبر برنامج “اليمن في أسبوع” في قناة أبوظبي: طالبنا اصحاب القرار الرئاسي وعلى رأسهم الرئيس عبدربه منصور هادي بأن لدينا القدرة على تحرير دمت والتقدم نحو محافظة إب، لدينا قوة كبيرة والناس على الاستعداد للقتال، ولكن لم نحصل على القرار السياسي، وبدون القرار السياسي لن نستطيع ان نعمل شيء، فنحن محتاجين إلى بعض الامكانيات.

وأضاف مقبل أن الحوثي يحاول أن يظهر بأنه قوي، ولكن في الحقيقة هو ليس بتلك القوة التي يمكن ان يتخيلها احد، مشيرا ان من يقاتل في هذه المناطق هم من المتحوثين.
شبكة نخبة حضرموت

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
‏‏محافظ #الضـالع: قلنا للرئاسة ان لدينا القدرة على تحرير دمت والتقدم نحو محافظة إب ولم نحصل على قرار منها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ‏‏محافظ #الضـالع: قلنا للرئاسة ان لدينا القدرة على تحرير دمت والتقدم نحو محافظة إب ولم نحصل على قرار منها، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ‏‏محافظ #الضـالع: قلنا للرئاسة ان لدينا القدرة على تحرير دمت والتقدم نحو محافظة إب ولم نحصل على قرار منها.

قد تقرأ أيضا