الارشيف / اخبار اليمن

مجلس التنسيق الأعلى للمتقاعدين والمبعدين قسراً يعقد اجتماعا على مستوى هيئة الرئاسة

اخبار من اليمن مجلس التنسيق الأعلى للمتقاعدين والمبعدين قسراً يعقد اجتماعا على مستوى هيئة الرئاسة

عقدت هيئة رئاسة  مجلس التنسيق الاعلى للمتقاعدين العسكريين والامنيين والمبعدين قسرا اجتماعها الدوري برئاسة العميد د. عبده المعطري رئيس المجلس .

وأقر الاجتماع خطة عمل لهيئاته الرئاسية والإدارية والاستشارية ومجلس التنسيق الاعلى وكذلك اعادة هيكلة المجلس على مستوى المحافظات على أن يتم اشراك ممثلين للأمن والامن السياسي على مستوى المحافظات والمديريات وهيئاته العليا المختلفة على أن تتبع هذه الخطوة  وضمن خطة المجلس القادمة العمل والتنسيق مع جمعيات المتقاعدين المدنيين .

وأقر الاجتماع خطة التصعيد الميداني لإجبار الحكومة بتنفيذ كافة القرارات والاتفاقات وتسوية اوضاع الكثيرين ممن طالهم الظلم والمعاناة وطال صبرهم ، مؤكدا بأن خطة التصعيد سوف تبدا مباشره مع اعادة هيكلة المحافظات والجلوس مع  الشخصيات العسكرية والأمنية القادرة والمتفاعلين واستيعابهم في إطار المجلس .

وأقر الاجتماع عددا من القرارات والتوصيات الهامة .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
مجلس التنسيق الأعلى للمتقاعدين والمبعدين قسراً يعقد اجتماعا على مستوى هيئة الرئاسة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مجلس التنسيق الأعلى للمتقاعدين والمبعدين قسراً يعقد اجتماعا على مستوى هيئة الرئاسة، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مجلس التنسيق الأعلى للمتقاعدين والمبعدين قسراً يعقد اجتماعا على مستوى هيئة الرئاسة.