الارشيف / اخبار اليمن

: الحالمي يلتقي بقيادة كهرباء لحج لمناقشة استعدادات الصيف القادم

اخبار من اليمن الحالمي يلتقي بقيادة كهرباء لحج لمناقشة استعدادات الصيف القادم

2019/02/11م الساعة 02:29 PM (الأمناء نت / عبدالقوي العزيبي)

التقى صباح اليوم  وكيل محافظة  لحج  وضاح  نصر الحالمي ،  بديوان عام  المحافظة  بقيادة مؤسسة كهرباء لحج  ،  وكرس اللقاء لمناقشة  خطة الكهرباء لمواجهة الصيف  القادم ، وايضاً  مشكلة عودة الانقطاعات المتكرره التي تشهدها حالياً مديرية  الحوطة ،  واستمع  الوكيل  إلى عدد  من الملاحظات  ،  وكذلك عن خطة  الكهرباء  و بعض المعوقات  التي  نتج  عنها مؤخراً انقطاع  الكهرباء في الحوطة .

واثمر اللقاء بمخرجات  تهدف  إلى تحسين  مستوى عمل الكهرباء الهادف إلى استمرار الحفاظ على استقرار تشغيل الكهرباء ،  مع بذل مزيد من الجهود التي تضاعف من عملية التوليد خلال الأيام  القادمة ،  كما  وجه الوكيل بالالتزام  بالمناقصة  مع ضرورة  حث المقاول بالالتزام  ببنودها وتحديد لقاء مع  المقاول  لمعرفة  اسباب التاخير  في  تنفيذ بعض بنود  الاتفاق  ،  وكحالة  استثنائية طارئة  منح الوكيل  قيادة الكهرباء صلاحيات  شراء الزيوت  بموجب النظام  والقانون   ،  حتى لا يستمر انقطاع الكهرباء على مواطنين  الحوطة والقرى المجاورة ،  كما تم الاتفاق  على رفع  مذكرة باحتياج  المؤسسة  ورفعها إلى الوزارة وتحديد موعد لقاء لمقابلة  قيادة  وزارة الكهرباء لمناقشتها والخروج  بحلول  فعلية  تدعم  فرع المؤسسة بلحج  من اجل الاستمرار في العمل  والحفاظ على المتلكات العامة من مولدات توليدية وغيرها  .

كما تطرق اللقاء إلى مناقشة  مشكلة  بيع أرضية  الكهرباء الكائنة  في منطقة  بئر ناصر مديرية تبن  ،  وشدد  الوكيل  على أهمية الحفاظ على اصول  المؤسسة  وعدم  التهاون  فيها باعتبارها  ملكية عامة .   

وفي ختام  اللقاء  حث الوكيل قيادة المؤسسة بالعمل كفريق  عمل واحد ومتكامل من  اجل تحقيق النجاح  في العمل وتقديم  الخدمات  للمواطنين  ،  مشيداً بمستوى العمل  خلال الايام  الماضية  المتمثل  بتجاوز  أزمة الانقطاعات الكهربائية  ونمو الايرادات .

حضر اللقاء عن المؤسسة  القائم  باعمال المدير العام  الدكتور  محمد صالح مساعد واخرين ،  بالاضافة إلى نائب مدير عام مكتب التربية والتعليم  بلحج  الدكتور باسم منصور صالح .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: الحالمي يلتقي بقيادة كهرباء لحج لمناقشة استعدادات الصيف القادم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : الحالمي يلتقي بقيادة كهرباء لحج لمناقشة استعدادات الصيف القادم، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : الحالمي يلتقي بقيادة كهرباء لحج لمناقشة استعدادات الصيف القادم.