الارشيف / اخبار اليمن

: شرطة محافظة الضالع تنفي صلتها بقائمة مطلوبين امنيا في قعطبه وتؤكد استلامها متهمين بقضايا سرقة

اخبار من اليمن شرطة محافظة الضالع تنفي صلتها بقائمة مطلوبين امنيا في قعطبه وتؤكد استلامها متهمين بقضايا سرقة

2019/02/11م الساعة 10:35 PM (الامناء نت/خاص)

نفت ادارة امن وشرطة محافظة الضالع اي صلة لها بقائمة تداولتها بعض المواقع الالكترونية وناشطين في شبكات ومواقع التواصل الاجتماعي .. وكان ناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولو في ساعات متاخرة من مساء يوم امس وصباح اليوم خبر عن استلام شرطة الضالع لمتهمين بسرقة سيارات ودراجات نارية وهذا الخبر تؤكد شرطة المحافظة صحته انها تسلمت عدد من المتهمين في سرقات بمديرية قعطبة من ادارة امن قعطبة التي قامت بضبطهم بالتنسيق مع الكتيبة السابعة التي تتمركز في سناح الذي يقودها العقيد طاهر مسعد العقلة والذي تم استلامهم مساء يوم امس وهم 1- ع . ع .ط 2- ن . ا . ح 3- ع . ح . ا 4- م . ح . س 5- ع . م . ح 6- ع . ط . س وجميعهم من ابناء مديرية قعطبة واكدت شرطة محافظة الضالع انها سوف تقوم باتخاذ اجراءاتها والتحقيق معهم واحالتهم الى النيابة العامة في خال ثبتت عليهم هذه التهمة حسب افادة ادارة امن مديرية قعطبة .. ونفت ادارة شرطة محافظة الضالع ماجاء من خبر عن قائمة ضمت 16 شخص من ابناء قعطبة انهم مطلوبين امنيا وطالبت المواطنين الابلاغ عنهم واستغربت ادارة امن محافظة الضالع ارفاق رقم وهمي باسم مكتب مديرها العام ورقم العمليات وارقام امن مديرية قعطبة وجددت تأكيدها ان هذا الخبر ليس له اي اساس من الصحة واكدت انها سوف تتخذ اجراءاتها والبحث عن الجهة التي قامت بالتزوير ونشر هذا الخبر ومحاسبتها بموجب القانون .. وجددت نفيها عن صلتها بهذا الخبر وطالبت من جميع النشطاء والاعلاميين وخاصة محرري المواقع الاكترونية والصحف الى تحري المصداقية في نقل اي اخبار تخص امن وشرطة محافظة الضالع وادارات امن المديريات واقسام الشرط الا عبر مكتبها الاعلامي في دائرة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة والمتحدث الرسمي ... صادر عن دائرة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة ادارة امن وشرطة محافظة الضالع

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: شرطة محافظة الضالع تنفي صلتها بقائمة مطلوبين امنيا في قعطبه وتؤكد استلامها متهمين بقضايا سرقة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : شرطة محافظة الضالع تنفي صلتها بقائمة مطلوبين امنيا في قعطبه وتؤكد استلامها متهمين بقضايا سرقة، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : شرطة محافظة الضالع تنفي صلتها بقائمة مطلوبين امنيا في قعطبه وتؤكد استلامها متهمين بقضايا سرقة.