الارشيف / اخبار اليمن

كهرباء عدن تواصل ازالة الربط العشوائي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اخبار من اليمن عدن/ عدن تايمواصلت فرق التفتيش في المنطقة الثانية لكهرباء عدن وبتنسيق مع ادارة التوزيع وبمتابعة مباشرة من قيادة المؤسسة ممثلة في مدير عام كهرباء عدن مجيب الشعبي وغرف عمليات المؤسسة والوزارة عملها في النزول الميداني لمكافحة الربط العشوائي الذي يتسبب بتدمير اصول المؤسسة من خلال احتراق المحولات والفيوزات التي وجدت للتخفيف من معاناة المواطن في عدن .

وطالب نائب مدير التفتيش ورئيس حملة مكافحة العشوائي في المنطقة عبدالرحمن عليوه المواطنين بالوقوف الى جانب المؤسسة من خلال منع او الابلاغ عن اي شخص يقوم بالعبث في الشبكة او الربط العشوائي .

مؤكدا للمواطنين بإن المؤسسة لن تالوا جاهدا في خدمة المواطنين الذين يريدوا الاشتراك والاستفادة من خدمة الكهرباء بشكل رسمي .

وتقدم رئيس الحملة بكل الشكر والتقدير لقيادة مديرية دارسعد لكل ماتقدمه من دعم لهذه الحملات وفي مقدمتهم مدير المديرية وامين عام المجلس المحلي الاخ عبدالمنعم العبد .

كما شكر قيادة الأمن في منطقة البساتين ممثلة بقائد الشرطة الأخ مصلح الذراحي وجميع الجنود المشاركين في الحملة الذين قاموا بتوفير الحماية لفرق العمل في الميدان .7aba513d14.jpg7781e29953.jpgc3d6b61ad3.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
كهرباء عدن تواصل ازالة الربط العشوائي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كهرباء عدن تواصل ازالة الربط العشوائي، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كهرباء عدن تواصل ازالة الربط العشوائي.

قد تقرأ أيضا