الارشيف / اخبار اليمن

قائد مقاومة عمران في أول تصريح يوجه رسائل عاجلة للملك سلمان وولي عهده ويكشف عن المفاجأة التي وصلت من صنعاء

اخبار من اليمن أكد الشيخ صالح بن غالب سودة، قائد المقاومة في قبيلة عذر بمحافظة عمران شمال العاصمة صنعاء، أن قبائل عذر صامدين في مواقعهم ويكسرون هجمات المليشيا الإيرانية.

ونفى الشيخ سوده الأنباء التي تحدثت عن أسر الحوثيين لمشايخ من قبائل عذر.

جاء ذلك في رسالة صوتية حصل "يمن الغد" على نسخة منها ويحتفظ بالتسجيل ـ وناشد الشيخ الرئيس ونائبه وقوات الجيش الوطني والملك سلمان وولي العهد محمد بن سلمان والتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، بمساندة قبائل عذر وحجور بالطيران والمؤن والأدوية والأسلحة النوعية، التي تمكن القبائل من كسر المليشيا وتحرير صعدة وحاشد وصنعاء انطلاقا من عذر وحجور.


 

قد يهمك ايضاً:

- عـــاجل : وكالة 2 ديسمبر التابعة لطارق عفاش تفاجئ مليشيات الحوثي بهذا الخبر المرعب قبل قليل
 

- ورد للتو : مخطط صادم ومؤامرة تديرها دولة خليجية في حجور وعذر ويقودها شيخ بارز
 

- بالاسم والصور.. : أول ممثل مصري يفاجئ الجميع ويعلن ترك الإسلام وبدء مرحلة جديدة من حياته..؟! (شاهد ماقاله؟)
 

- نداء استغاثة عاجلة من ”حجور” للتحالف وللرئاسة ومصادر تعلن قبل قليل تعرّض القبائل لخذلان غير مسبوق (ماذا يحدث؟)
 

- هـــام وخطير.. السفيرة الأمريكية بالقاهرة.. : الجيش سيطيح بالسيسي قريباً لهذا السبب كما فعلها مع مبارك ومرسي..! (فيديو)


 

 

ودعا الشيخ صالح بن سودة قبائل حاشد وكل قبائل اليمن الشرفاء لمساندة عذر وحجور في وجه هذه المليشيات التي أصبحت خنجر في يد إيران.

وقال "إن مليشيا الحوثي باعت نفسها لإيران ولم تعد لها صلة باليمن ولا بالعروبة وتنتهك كل المحرمات"، مؤكداً أنه في حال تم دعم قبائل حجور وعذر فقد يتحقق النصر ليس فقط في عذر وحجور بل ستنطلق القبائل لتحرير صعدة وصنعاء وكل اليمن بإذن الله"، موضحاً أن المليشيا قد تجبرت وطغت في كل مكان وحان الوقت بأن يخرج كل اليمنيين والجمهوريين لمواجهة هذه المليشيا الإيرانية..

وتوجه الشيخ سودة بالشكر للملك سلمان وولي العهد وللرئيس وكل الأحرار الذين يناصرون قبائل حجور وعذر، مناشدا صقور الجو في التحالف بمواصلة استهداف تعزيزات المليشيا التي قد حشدت أكثر من 200 طقم ومئات المسلحين وعشرات المدرعات لاقتحام حجور وعذر، مؤكداً أن الغارات الجوية التي ينفذها صقور التحالف أوقعت في المليشيا خسائر بشرية ومادية كبيرة، مسمياً عدد من القيادات الحوثية التي سقطت.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
قائد مقاومة عمران في أول تصريح يوجه رسائل عاجلة للملك سلمان وولي عهده ويكشف عن المفاجأة التي وصلت من صنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قائد مقاومة عمران في أول تصريح يوجه رسائل عاجلة للملك سلمان وولي عهده ويكشف عن المفاجأة التي وصلت من صنعاء، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قائد مقاومة عمران في أول تصريح يوجه رسائل عاجلة للملك سلمان وولي عهده ويكشف عن المفاجأة التي وصلت من صنعاء.