منظمة كير العالمية لاتزال مستمرة في توزيع مساعداتها الغذائية شهريا على الأسر الفقيرة في مديرية جيشان

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن منظمة كير العالمية لاتزال مستمرة في توزيع مساعداتها الغذائية شهريا على الأسر الفقيرة في مديرية جيشان

لاتزال منظمة كير العالمية مستمرة بدعمها السخي وتقديم المساعدات لمديرية جيشان. حيث تم استكمال التوزيع يوم الأربعاء بعد أن قامت منظمة كير العالمية بتوزيع المواد الغذائية للأسر الفقيرة في جيشان ضمن مشروع المساعدات الغذائية الطارئة وبتمويل من برنامج الغذاء العالمي WFP لشهر فبراير 2019 .

وتحتوي السلة الغذائية على 75 كيلو من الدقيق 10 لتر زيت و 10 كيلو عدس وكيلو ملح .

وقال ضابط المشروع في منظمة كير بجيشان الاستاذ حلمي ناصر ان المساعدات الغذائية التي تقدمها منظمة كير العالمية تاني في إطار برنامج المنظمة الغذائي والإنساني الذي تنفذه في البلاد ويستهدف جميع الأسر الفقيرة والأشد فقرا المقيدين في الكشوفات المرفوعة ووفق برنامج مساعداتي شهري .

وعبر المواطنون في مديرية جيشان عن شكرهم وتقديرهم لمنظمة كير العالمية ولقيادة السلطة المحلية بالمديرية التي تسعى جادة إلى تسهيل مهام لجنة التوزيع وتذليل كل الصعوبات التي تواجه لجنة التوزيع والشكر موصول للقائمين على التوزيع ممثلين بالاستاذ حلمي ناصر والشاب الخلوق ابن جيشان عبدالله مسعود وكافة زملائة ، وقال المواطنون ان الدعم السخي والكبير الذي تقدمه المنظمة كل شهر قد ساهم في رفع المعاناة عنهم وساعدهم على مواجهة مشقة وتكاليف الحياة المعيشية الصعبه.


*من يونس بازقامة

منظمة كير العالمية لاتزال مستمرة في توزيع مساعداتها الغذائية شهريا على الأسر الفقيرة في مديرية جيشان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر منظمة كير العالمية لاتزال مستمرة في توزيع مساعداتها الغذائية شهريا على الأسر الفقيرة في مديرية جيشان، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى منظمة كير العالمية لاتزال مستمرة في توزيع مساعداتها الغذائية شهريا على الأسر الفقيرة في مديرية جيشان.

إخترنا لك

0 تعليق