لافتات كبيرة تجتاح شوارع مدينة إب بشكل مفاجئ احتفاءً بمناسبة جديدة.. ماهي وإلى ماذا تدعوا؟

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اجتاحت مدينة إب، لافتات كبيرة رفعت في معظم شوارع وأحياء المدينة ، وسط اليمن، وتدعوا إلى إحياء مناسبة غير معروفة بشكل كبير في الشارع اليمني.

اللافتات التي ترعاها نقابة الموالعة "مالي"،و انتشرت بشكل واسع منذ يوم أمس، تهنئ الموالعة بعيد "عيد موكا"  الثالث، وتطالب الجميع بقلع شجرة القات وزراعة شجرة البن مجدداً.

وبحسب النقابة فإنها تنتهج خطوات تدريجية إلى مقاطعة شراء القات في المناطق التي تزرع فيها شجرة البن، وصولاً إلى مقاطعة القات بشكل نهائي في العام الخامس.

وانتشرت في اليمن خلال السنوات الأخيرة دعوات لعودة اليمنيين إلى زراعة البن التي كانت تشتهر به اليمن والإقلاع عن زراعة القات التي استقطعت مساحات كبيرة من مساحات زارعة البن في اليمن.

لافتات كبيرة تجتاح شوارع مدينة إب بشكل مفاجئ احتفاءً بمناسبة جديدة.. ماهي وإلى ماذا تدعوا؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لافتات كبيرة تجتاح شوارع مدينة إب بشكل مفاجئ احتفاءً بمناسبة جديدة.. ماهي وإلى ماذا تدعوا؟، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لافتات كبيرة تجتاح شوارع مدينة إب بشكل مفاجئ احتفاءً بمناسبة جديدة.. ماهي وإلى ماذا تدعوا؟.

أخبار ذات صلة

0 تعليق