: القائد هاشم السيد في أول حوار متلفز .. حزب الاصلاح سبب تعثر جبهات القتال في الشمال ( ابرز ما اورده )

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن القائد هاشم السيد في أول حوار متلفز .. حزب الاصلاح سبب تعثر جبهات القتال في الشمال ( ابرز ما اورده )

حمل القيادي السلفي البارز في المقاومة الجنوبية العميد هاشم السيد حزب الاصلاح تعثر جبهات القتال في المحافظات الشمالية .
وهاجم السيد حزب الاصلاح في الحوار التلفزيوني الاول له على قناة ابوظبي الفضائية .

واستضافت القناة الاماراتية العميد العميد / هاشم السيد في برنامج اليمن في اسبوع والذي يقدمه ياسر عبدالله .

وقال السيد ان حزب الاصلاح هو سبب تعثر الحرب في المحافظات الشمالية مشيرا الا ان ولاء الحزب هو للتنظيم الاخوان وليس للوطن او الدين .

وأكد على رفضه اي نريد انتماءات حزبية وقبلية في الجبهات لانها مصدر انهيار بحسب حديثه .

واضح ان من الشروط التي وضعها هو رفض ان يكون المقاتل في الجنوب ، مشيرا الى ان ذلك كان هو السر الحقيقي في الانتصارات الكبيرة في الجنوب خلال ايام .

وحول الحديدة قال السيد انهم كانوا على مرمى من تحرير الحديدة بالكامل لولا الضغوطات الدولية التي تعرض لها التحالف.

واكد على ان الضغوط الدولية كبيرة وهي الذي منعت من تحقييق انتصار محقق في الحديدة .

واثنى على قواته المقاتلة مشيرا الى انها قدمت ملاحم بطولية في جبهة باب المندب وجبهة محور كتاف والبقع .

وحول انسحاب كتائب المحضار من جبهات البقع قال ان انسحاب لواء المحضار ???? جاء مع دخول ابناء المنطقة في صعدة في العملية العسكرية ولا خلاف مع الشرعية في موضوع الانسحاب.

ومضى بحديثه : بعد سنتين من الحرب طلب التحالف من المقاومة الجنوبية الذهاب الى جبهات القتال في البقع وكتاف ، بسبب ان المشائخ في الشمال لم برغبوا بالقتال ضد الحوثي.

واضاف : مشائخ الشمال كانوا يقدمون كشوفات ويدعون بان لديهم 5000 مقاتل جاهز وعند الطلب منهم القتال يطلع العدد200 شخص فقط وهذا حصل في اكثر من جبهة .

و تحدث السيد عن المقاومة الجنوبية وعن الشجاعه والاستبسال الذي يسطرونه في الجبهات وكانت تحقق انتصارات في اوقات قياسيه اذهلت العالم كله.
وحمل مسئولين في الشرعية مسئولية التلاعب بالاحداثيات قائلا : كنا نعطي احداثيات مواقع الحوثيين الى مسؤلين الجيش الشرعي، وبعد شهر تصل الى غرفة العمليات المشتركة التي أنشئت في الرياض، وهذا دليل على التلاعب من داخل الجيش الشرعي.

واستذكر السيد قصة استشهاد نجله هاشم بصاروخ كورنيد اثناء وجوده فوق دبابة مؤكدا على ان صواريخ حرارية روسيا الصنع وصلت للحوثيين برا من دولة مجاورة في نوفمبر ???? وعندما اسقطنا احدى المناطق وجدناه هذه الصواريخ مصنوعة في العام نفسه .
ودعا السيد قيادة الشرعية للتحرك برا لفك الحصار على حجور تحرك صادق وأمين.
 

: القائد هاشم السيد في أول حوار متلفز .. حزب الاصلاح سبب تعثر جبهات القتال في الشمال ( ابرز ما اورده ) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : القائد هاشم السيد في أول حوار متلفز .. حزب الاصلاح سبب تعثر جبهات القتال في الشمال ( ابرز ما اورده )، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : القائد هاشم السيد في أول حوار متلفز .. حزب الاصلاح سبب تعثر جبهات القتال في الشمال ( ابرز ما اورده ).

إخترنا لك

0 تعليق