القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي  لحج تنعي وفاة القيادي في الحزب الإشتراكي علي صالح عباد مقبل

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي  لحج تنعي وفاة القيادي في الحزب الإشتراكي علي صالح عباد مقبل

2019/03/01م الساعة 08:58 PM (الامناء نت/خاص)

نعت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج فقيد الوطن الجنوبي القيادي في الحزب الاشتراكي علي صالح عباد مقبل والذي وافته المنية فجر يومنا هذا الجمعة 1/3/2019  الفقيد المناضل مقبل من الهامات الوطنية الجنوبية البارزة الذي نحت اسمه على خارطة الحياة السياسية ، واحد المناضلين الشرفاء الذي دافعوا عن الوطن الجنوبي وشعبه وحمل همومه وقضاياه الوطنية . وسجلت مسيرة حياته مواقفا وطنية فعلا ستظل خالدة ومشرفة للوطن وللشعب الجنوبي . مصابنا بفقيد الوطن علي صالح عباد مقبل كبيرة ولا يسعنا أمامها إلا أن نرفع بأحر التعازي والمواساة لكل اقاربه وذويه ومحبيه سائلين من المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ، إنا لله وإنا إليه راجعون  . _القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج_ 1 مارس 2019

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي  لحج تنعي وفاة القيادي في الحزب الإشتراكي علي صالح عباد مقبل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي  لحج تنعي وفاة القيادي في الحزب الإشتراكي علي صالح عباد مقبل، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي  لحج تنعي وفاة القيادي في الحزب الإشتراكي علي صالح عباد مقبل.

0 تعليق